وظائف خالية في شركة تطوير لحلول التكنولوجيا في الامارات

وظائف خالية في شركة تطوير لحلول التكنولوجيا في الامارات
Tatweer Technology Solutions

شركة تطوير لحلول التكنولوجيا Tatweer Technology Solutions عن توافر وظيفة منفذ تسويق Marketing Executive، كم يجب أن يكون المتقدم للوظيفة ناطق باللغة العربية، كما أن يكون لديه سنوات خبرة من 3 الى 5 سنوات حيث أن الخبرة في سوق دولة الامارات العربية المتحدة لتكنولوجيا المعلومات.

 

أن يكون قادرا على وضع أهداف خطة التسويق والعلامة التجارية، من خلال تحليل اتجاهات السوق و تحليل ردود الفعل، كذلك التوصية بإجراء تغييرات في استراتيجيات التسويق وتطوير الأعمال التجارية القائمة على التحليل وردود الفعل، التعامل مباشرة مع العملاء الحاليين والمحتملين التعريف بالخدمات التي تقدمها الشركة، والقدرة على تحديد العملاء وإمكانية تحديد صناع القرار وتعيين الاجتماعات المناسبة معهم.
كما يفضل قدرته على تحديد الفرص وبناء خطة الاشتباك، وتحديد الإعلانات المطبوعة تصميم والمطبوعات، قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية، كذلك تعزيز وإثراء كل التصورات الخارجية للشركة ونمو حصتها في السوق، واتخاذ المخاطر المحسوبة على أساس التحليلات التي تعتمد على البيانات، بجانب دفع CRM الشامل والتسويق المباشر.

يجب أن يكون لديه اتصالات جيدة في صناعة تكنولوجيا المعلومات في سوق الإمارات العربية المتحدة، كما يفضل نمو مهارات الاتصال اللفظي والكتابي مع حسنالمظهر، كما يجب أن يكون قوي في اللغتين العربية والإنجليزية، كذلك يجب أن يكون لديه سيارة ورخصة ومعرفة جيدة بدبي وغيرها من أماكن في الامارات.

 

للتقديم الرجاء ارسال السيرة الذاتية على [email protected] ، ومكان الوظيفة في دبي، كما يفضل أن يكون المتقدم عربي ويفضل من دول الأردن أو لبنان أو سوريا.