وزير التموين يتخذ قرار جديد بخصوص بطاقة التموين الذكية للأسرة

وزير التموين يتخذ قرار جديد بخصوص بطاقة التموين الذكية للأسرة
البطاقة التموينية الذكية

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية اللواء محمد على مصيلحي بأنه تيسيراً على المواطنين وللتخفيف عليهم ولعدم التحرك لأماكن بعيدة فقد اتفق مع الشركات الثلاث المصدرة للكروت الذكية على تخصيص مكاتب وأفراد مدربين تكون مهمتهم حل مسكلات البطاقة التموينية الذكية للأسرة سواء في الخبز أو في مجال السلع التموينية.

وأشار وزير التموين أن من بين المشكلات التي تواجه المواطنين بخصوص البطاقة التموينية الذكية للأسرة هو مشكلة تنشيط البطاقات التموينية ومايسمي بالقائمة السوداء والتعديل والحذف.

وأضاف وزير التموين أن الأماكن التي تقرر تخصيصها لهذه المكاتب بالقاهرة والجيزة تم الأخذ في الاعتبار أن تكون موزعة جغرافياً بحيث تغطي مساحة كبيرة داخل المحافظتين حيث يبلغ عدد تلك المكاتب 24 مكتب موزعة على محافظات القاهرة والجيزة بحيث تكون بعدد 11 مكتب بالقاهرة و13 مكتب بالجيزة.

وكشف وزير التموين عن بعض المكاتب التي تم تخصيصها في محافظة الجيزة كالتالي :-

مكتب تموين العجوزة، مكتب تموين الهرم ، مكتب الوراق، مكتب ناهيا، مكتب نكلا بمنشأة القناطر، مكتب البراجيل بأوسيم، مكتب أكتوبر ، مكتب البليدة بالعياط، مكتب البويطي بالواحات البحرية ، مكتب العمرانية ب ، مكتب المنيرة الشرقية ، مكتب مركز الجيزة، مكتب بولاق ب.

أما المكاتب في محافظة القاهرة فهي موزعة كالآتي:-

مكتب تموين مصر القديمة، مكتب تموين السيدة زينيب، مكتب عابدين، مكتب الوايلي، مكتب مصر الجديدة، مكتب النهضة ، مكتب الزاوية، مكتب عين شمس، مكتب الساحل، مكتب المرج، مكتب حدائق القبة.