بالفيديو.. غضب شديد على مواقع التواصل الاجتماعي من برومو ” عمرو أديب” الجديد
أعلنت اليوم شبكت قنوات أوربت الفضائية، عن إنهاء التعاقد مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج القاهرة اليوم، وأكدت أوربيت في بيان تفصيلي لها اليوم عن إنهاء تعاقد عمرو أديب مع القناة، أن سبب قيام القناة بإنهاء التعاقد مع الإعلامي الكبير عمرو أديب؛ يرجع بحسب البيان إلي طلب عمرو أديب ترك القناة ووقف تعاقده مع الفناة. هذا وأكدت عدة مصادر مقربة للإعلامي عمرو أديب، أن عمرو أديب تلقي خلال الأيام القليلة الماضية عدة عروض متميزة من عدة قنوات فضائية مختلفة ، لتقديم برنامج لم يُحدد محتواه بعد، ألا أن عمرو أديب لم يقبل أي عرض إلي الآن وهو الآن في مرحلة دراسة لكافة العروض، لحين الاستقرار علي العرض المناسب والقناة المناسبة الذي سيعود بها مرة أخري علي جمهوره. الجدير بالذكر إن قاعات المحاكم تشهد منذ فترة صراع بين الإعلامي عمرو أديب وقناة أوربيت والمستشار مرتضي منصور، بعد مطالب مرتضي منصور بسحب تراخيص قناة اليوم الفضائية بسبب المخالفات التي ارتكبتها من خلال برنامج القاهرة اليوم الذي يقدمه الإعلامي الكبير عمرو أديب؛ وذلك بعد خلاف كبير نشب بين عمر أديب والمستشار مرتضي منصور علي الهواء ببرنامج القاهرة اليوم.

هاجم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة قنوات “أون تي في”، و الإعلامي ” عمرو أديب”،  وذلك بعد طرحها البرومو الأول لبرنامج “أديب” المقرر عرضه على القناة تحت عنوان ” كل يوم”.

واعترض الكثير من النشطاء معتبرين هذا البرومو الذي يقول فيه ” أديب” : ” أنت محتاج لي؟ طيب بأيه وزاي؟ مش عيب أبدًا ولا أباحة”، غير لائق أخلاقياً، مطالبين القناة بضرورة انتقاء الكلمات المناسبة التي تقال على الهواء أمام المشاهدين في المنازل، مؤكدين أن هذه الكلمات لا يمكن التلفظ بها على الهواء، وأنها ليس لها معنى كما أنها خادشة للحياء.

أشار عدد من النشطاء أنه توجد فرحة كبيرة لدى الكثيرين بعودة الإعلامي الكبير ” عمرو أديب”على قناة مصرية غير مشفرة، ويكون لجميع المشاهدين حق متابعة أديب دون الاشتراك في القناة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.