دعاء خسوف القمر و طريقة صلاة الخسوف و موعد صلاة الخسوف اليوم في مصر والدول العربية

دعاء خسوف القمر و طريقة صلاة الخسوف و موعد صلاة الخسوف اليوم في مصر والدول العربية
دعاء خسوف القمر,طريقة صلاة خسوف القمر,الخسوف

دعاء خسوف القمر، يشهد العالم اليوم خسوف القمر وتتمكن مصر والمنطقة العربية من رؤيته بوضوح، وكذلك كل من إفريقيا وآسيا وأوروبا وأستراليا، ولا يرى خسوف القمر في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

ويبدأ خسوف القمر اليوم من السابعة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة وحتى الحادية عشر إلا خمس دقائق مساءً تقريبًا، وذلك بدخول شبه ظل الأرض على بدر القمر، مما يقلل من شدة لمعانه قليلاً، ويكون خسوف القمر في شدته اليوم بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

خسوف القمر

وينتظر العالم بأكمله مشاهدة شكل خسوف القمر كل عام، في ظاهرة فريدة من نوعها، ليشاهد جمال شكل القمر بلونه الرائع، ويشهد عل عظمة الخالق سبحانه وتعالي، هذا بالإضافة إلي إن المسلمين من حول العالم يحرصون كل عام في يوم كسوف القمر علي أداء صلاة الكسوف” صلاة خسوف القمر”، ودعاء خسوف القمر، فهي سنة عن النبي محمد “صلي الله عليه وسلم”.

دعاء خسوف القمر

1

2

3

4

67

وجميع المرسلين والتابعين في كل وقت وحين.

صلاة خسوف القمر

أما عن كيفية صلاة الخسوف، فنضع لحضراتكم صورة توضح طريقة صلاة الخسوف كانملة، وهعي كالتالي:
%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%b3%d9%88%d9%81
%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%b3%d9%88%d9%81-2

دعاء صلاة الخسوف للشيخ حسن مرعب

فإذا رأيتم الخسوف فأدعو كثيرا وأستغفر ربكم وقوموا لصلاة الخسوف، لعل الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، ولا تنسوني من دعائكم بالله عليكم.

تحديث : إن شاء الله خسوف القمر الليلة الإثنين الموافق 7 أغسطس 2017، وستكون بداية الخسوف 8:22م، و ذروة الخسوف 9:20م، ونهاية الخسوف 10:18م، وان شاء الله سيكون هناك صلاة خسوف الليلة بأذن الله تعالي.

 دعاء خسوف القمر و طريقة صلاة الخسوف و موعد صلاة الخسوف اليوم في مصر والدول العربية 1