نتيجة مباراة السوبر الاماراتي اليوم الثلاثاء 13/9/2016 بين الأهلي والجزيرة والقنوات الناقلة للمباراة

نتيجة مباراة السوبر الاماراتي اليوم الثلاثاء 13/9/2016 بين الأهلي والجزيرة والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الاهلي والجزيرة

السوبر الاماراتي، إنطلقت فى السابعة والربع مباراة الاهلى والجزيرة فى مباراة السوبر الاماراتى والتى تقام على ستاد الدفاع الجوى فى برج العرب وللمرة الاولى خارج الامارات، ويطمح الاهلى فى الفوز بالسوبر المحبب إلى جماهيره بينما يسعى الجزيرة إلى تحقيق مفاجأة قوية.

نتيجة مباراة الاهلى والجزيرة (1/2) تقدم الاهلى بهدفين ويتوج بطلا لكأس السوبر الاماراتى.

د90+4 نهاية المباراة بفوز الاهلى بهدفين وتتويجه بطلا لكأس السوبر.

د68 سانتوس يضيف الهدف الثانى للاهلى.

يذكر ان حبيب الفردان من الاهلى تعرض للطرد وقبله سالم راشد من الجزيرة ليلعب الفريقين بعشرة لاعبين.

د43 محمد فوزى لاعب الجزيرة يحرز هدف فى مرماه لصالح الاهلى.

موعد مباراة السوبر الاماراتي بين الأهلي والجزيرة

من المنتظر أن تقام مباراة السوبر الاماراتي بين الاهلي والجزيرة فى تمام السابعة والربع بتوقيت القاهرة أي فى التاسعة والربع بتوقيت الإمارات، على أن تنقل المباراة قبلها بنحو ساعتين فى ستديوهات تحليلية متواصلة لنقل كل أحداث المباراة والتي تشهد حضور جماهيري كبير.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الاماراتي 2016

من المنتظر أن تنقل قنوات أون تي في وأبو ظبي الرياضية 1 ودبي الرياضية 1 والشارقة الرياضية مباراة السوبر الاماراتي بين الاهلي والجزيرة على أن يعلق علي حميد فى أبو ظبي وفارس عوض على دبي الرياضية وراشد عبد الرحمن على الشارقة الرياضية.

أخبار إستعدادات الاهلي والجزيرة لمباراة السوبر

كانت بعثة الاهلي قد وصلت أحد فنادق التجمع الخامس على أن تؤدي التدريبات هناك على ملعب الدفاع الجوي حسب رغبة المدير الفني للأهلي، الروماني كوزمين.

يذكر أن أهلي دبي يحظي على حب كبير من الشعب المصري هو والجزيرة، وتعد إقامة مباراة السوبر الإماراتي فى القاهرة رغم العروض التي وصلت الإتحاد الإماراتي من أكثر من دولة أبرزها ألمانيا، هي شهادة على قدر الحب والصلة بين الشعب المصري والإماراتي على المستويين الشعبي والدبلوماسي.

ويواصل الجزيرة على الجانب الأخر الإستعدادا لمباراة السوبر الإماراتي بعدما إختار الهولندي هينك تين كات، المدير الفني للجزيرة 24 لاعب لمواجهة أهلي دبي فى كأس السوبر الإماراتي أبرزهم علي خصيف وخالد السناني ومحمد النقبي وعبد الله موسي وفارس جمعة ومسلم فايز ومحمد فوزي وسيف خلفان وسالم راشد وسلطان السويدي وسالم عبد الله وسلطان برغش ويعقوب الحوسني ومحمد جمال وخلفان مبارك وحميد أحمد ومبارك بوصوفة وبارك جونج وو وتياجو نيفيز وعلي مبخوت وأحمد ربيع وأحمد العطاس وسلطان الشامسي وجيفرسون فارفان.

ويطمح فريق الجزيرة مساندة جمهور الزمالك له فى مباراة السوبر الإماراتي على ستاد الدفاع الجوي، خاصة وأن أهلي دبي معروف بالحب المتبادل بينه وبين جماهير الأهلي المصري وهي بكل تأكيد مباراة ستكون قوية .

وكان الجهاز الفني للأهلي قد ركز على تطبيق عدد من الجمل فى مباراة السوبر الاماراتي وإطمأن من خلاله على إستعدادات اللاعبين والحالة البدنية لهم.

وضمت قائمة نادي أهلي دبي كلا من وليد عباس وسالمين خميس وكيونج وون وإسماعيل الحمادي والفردان وليما وايفرتون ريبيرو واحمد خليل ووليد حسين ومحمد سبيل ويوسف السيد وأساموه جيان وسيف يوسف وحسن عبد الرحمن وعيسي أحمد ومحمد جابر وماجد ناصر وماجد حسن وخميس إسماعيل وأحمد مبارك وعبد العزيز هيكل وعبد العزيز صنقور.

هذا وأبدي المدير الفني لأهلي دبي عدم إعجابه بأرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي مؤكدا أنه يجب على فريقه التأقلم عليها على أية حال.

يذكر ان أهلي دبي نجح فى تحقيق بطولة كأس السوبر الاماراتي ثلاث مرات بينما لم يسبق لنادي الجزيرة الحصول علي البطولة وهو مايضفي علي المباراة أهمية كبري.

على الجانب الأخر يري المدير الفني لنادي الجزيرة الإماراتي أن مباراة السوبر الاماراتي ستكون مثيرة للإهتمام مؤكدا أنه سيفاجئ الأهلي بأسلوب خططي جديد تمكنه من إستغلال نقاط القوة والضعف فى أهلي دبي على الوجه الأكمل.

هذا وأكد الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة نادي أهلي دبي على توقعه نجاح تجربة إقامة كأس السوبر الإماراتي مؤكدا على أن العلاقات القوية بين الشعبين فضلا عن علاقة أهلي دبي الطيبة مع الأهلي المصري وترحيبه بالجزيرة أمر سيزيد من نجاح السوبر الإماراتي.

ودخل السوبر الاماراتي الإستعدادات الأخيرة اليوم الثلاثاء فى مباراة تعد الأقوي بين أهلي دبي وبين الجزيرة والتي تقام فى ستاد برج العرب بالدفاع الجوي وسط متابعة قوية من عشاق أهلي دبي أو الجزيرة.

هذا ويسعى الاهلى لإقتناص فوز كبير على الجزيرة بينما يري الجزيرة أنه قادر على الفوز بالسوبر الإماراتى للمرة الاولى.

هذا وأنهت شركة بريزنتيشن كل الإستعدادات لمباراة السوبر الإماراتي فى ستاد الدفاع الجوي، حيث تطمح الشركة فى تنظيم جيد لمباراة السوبر والتي تقام للمرة الأولي خارج الإمارات.