صور عيد الاضحى 2016 أجمل صور خروف العيد للتهئنة بموسم الحج المبارك

صور عيد الاضحى 2016 أجمل صور خروف العيد للتهئنة بموسم الحج المبارك
بطاقات تهنئة بالعيد

صور عيد الاضحى 2016 تُشعل مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يتبادل الأصدقاء والأقارب الرسائل والتهاني منذ بداية شهر ذي الحجة، وذلك بإرسال صور عيد الاضحى وصور خروف العيد، كإشارة منهم إلى دوام الحب والمودة، خاصةً في هذه الأيام المباركة المليئة بالطاعات والحج إلى بيت الله الحرام.

لذا يبحث الكثير من الشباب والفتيات عن صور عيد الاضحى وصور خروف العيد، حتى يتسنى لهم إرسال العديد من بطاقات التهنئة إلى أصدقائهم في الواتساب وفيسبوك والبلاك بيري بمناسبة حلول هذا اليوم المبارك. حيث أعلنت دار الإفتاء منذ عدة أيام أن موعد الاضحى 2016 في مصر والسعودية وجميع الدول العربية سيكون في يوم الإثنين الموافق 12 سبتمبر، على أن يكون يوم وقفة عرفات في اليوم الذي يسبقه 11 سبتمبر.

حيث يبدأ المسلمين بعد صلاة العيد بذبح الأضاحي، فمنهم من يقوم بذبح العجول ومنهم من يذبح الخرفان، وقد نشرنا من قبل كيفية اختيار خروف العيد، حتى يتسنى لك إتخاذ قرار جيد بنفسك قبل شراء أضحية حتى لا تتعرض للنصب.

كما أوضحت بعض الفتاوي أن الأضحية واجبة على كل من ملك سعة من المال تكفيه وتكفي من يعولهم، حيث روى الإمام أحمد وابن ماجه أن رسول الله صلّ الله عليه وسلم أشار إلى أنها واجبة حيث قال: “من وجد سعة ولم يضح فلا يقربن مصلانا” تفسير أحكام الأضحية.

ومن المنتظر أن يبدأ الحجاج في صباح الغد، الأحد، في الخروج من منى متوجهين إلى جبل عرفة، حيث يُعد الوقوف على جبل عرفات او في الأماكن المحيطة به والتي قررتها الشريعة الإسلامية، أهم ركن من أركان الحج، وبدونه يفسد الحج.

صور تهنئة عيد الاضحى 2016

نقدم لكم في هذا المقال أفضل صور العيد لتهنئة أصدقائكم في فيس بوك وواتساب وارسال أجمل بطاقات التهنئة الجديدة والمميزة، يمكنكم حفظ الصور على أجهزة الكمبيوتر والموبايل وارسالها إلى من تحبون بسهولة.

صور عيد الأضحى عيدكم مبارك
صور عيد الأضحى 2016

الحج في عيد الاضحى

صور عيد الأضحى كل عام وانتم بخير
كل عام وانتم بخير

عيدكم مبارك

صور بطاقات العيد
كل عام وانتم بخير

صور العيدصور خروف العيد الأضحىبطاقات عيد الأضحى

تقبل الله منا ومنكم 2016
تقبل الله منا ومنكم

صور خروف العيد

مجموعة كبيرة من الصور المتجددة بإستمرار لخرفان العيد والماعز، يمكنكم حفظها على الكمبيوتر والموبايل لأصحاب جوالات الأندرويد والأيفون والبلاك البيري وجميع الأجهزة الإلكترونية.

صور خروف العيد الأضحى
صور خروف عيد الأضحى

صور خروف العيد صورة خروف مولود صغير

صورة خروف كبير الحجم ماعز وابناءه