مباراة الزمالك والوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016

مباراة الزمالك والوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016

بعدما انتهت مواجهات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2016، أُسدل الستار عن مواجهات دور نصف النهائي، وذلك بعد تأهل 4 فرق من دور المجموعات، حيث تأهل من المجموعة الأولى نادي الوداد البيضاوي المغربي الذي حل في المركز الأول ب،11 نقطة، ونادي زيسكو يونايتد الزامبي الذي حل في المركز الثاني بـ9 نقاط، بينما غادر كل من الأهلي المصري بعدما جاء في المركز الثالث بـ6 نقاط، وأسيك ميموزا الذي أنهى مشواره في المركز الأخير.

وبالنسبة للمجموعة الثانية، تأهل منها نادي ماميلودي صن داونز الحنوب أفريقي برصيد 9 نقاط، ونادي الزمالك المصري بـ6 نقاط، بينما غادر نادي إنييمبا النيجيري البطولة بإنتصار وحيد كان في الجولة الأخيرة على نادي صن داونز، ويذكر أن نادي وفاق سطيف الجزائري أُقصي من البطولة بسبب شغب الجماهير.

موعد مباراة الزمالك القادمة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016:

ويترقب جميع عشاق الكرة في مصر مواجهة ممثلهم الوحيد في البطولة الزمالك أمام نادي الوداد المغربي، في مباراة الذهاب التي سوف تقام في مصر يوم الجمعة القادمة الموافق 16/9/2016 في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.
  • الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.
  • الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات.
  • الساعة السادسة بتوقيت جرينيتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد:

وسوف تُذاع المباراة على قناة “bein sports hd1” القطرية، التي تمتلك حقوق البث لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2016 حصرياً، باستيديو تحليلي يبدأ في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

والجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الزمالك والوداد سوف تكون يوم السبت الموافق 24/9/2016 في المغرب، في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، والحادي عشر بتوقيت السعودية.

موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016:

وجاءت مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا كالتالي:

  • مباريات الذهاب.
المباراة الموعد المباراة الموعد
الزمالك X الوداد الجمعة 16/9/2016 “الساعة 8.00 بتوقيت القاهرة” زيسكو X صن داونز السبت 17/9/2016 “الساعة 3.30 عصراً بتوقيت القاهرة”
  • مباريات الإياب.
المباراة الموعد المباراة الموعد
الوداد X الزمالك السبت 24/9/2016 “الساعة 10.00 بتوقيت القاهرة” صن داونز X زيسكو السبت 24/9/2016 “الساعة السابعة بتوقيت القاهرة”