التخطي إلى المحتوى
نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 موقع بوابة الحكومة المصرية ظهرت الان
تنسيق الثانوية الازهرية 2016

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية، إعتمد مجلس جامعة الازهر نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية لعام 2016/2017 والتي جاءت مرتفعة عن العام الماضي نظرا لإرتفاع نسبة النجاح والتي وصلت بنسبة 0،5 إلي واحد بالمائة خلال الفترة الماضية وهو مايعد تحولا فى نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية لهذا العام، وقد تم إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية على موقع بوابة الحكومة المصرية.

 

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية على موقع بوابة الحكومة المصرية من هنا. (ظهرت الان)

 

موقع بوابة الحكومة المصرية 2016

يعد موقع بوابة الحكومة المصرية الوحيد المنوط به إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية ، كما سبق له الإعلان  عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية والشهادات المعادلة ، وكانت بوابة الحكومة المصرية قد أغلقت الباب أمام طلاب الثانوية العامة بعد تسجيل الرغبات الخاصة بهم على الموقع، وأكد مصدر داخل موقع التنسيق أنه لن يتم فتح باب التنسيق مجددا.

وأكد أن نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية سيتم إعلانها لطلاب الدور الاول والدور الثاني على السواء خلال الساعات القليلة القادمة وعبر بوابة الحكومة المصرية فقط، حيث يمكن للطالب الدخول على الموقع برقم الجلوس وتسجيل الرقم من أجل مساعدته على معرفة النتيجة خلال الساعات القادمة والتي سنتابعها عن كثب من خلال مصادرنا فى جامعة الأزهر ومكتب تنسيق الجامعات.

كان عدد من طلاب الثانوية الازهرية قد سجلوا المجموع الخاص بهم فى الثانوية الازهرية ونؤكد أن نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية هذا العام مطمئنة بشكل كبير وبنسبة جيدة لكل الطلاب حسبما أوضح المسئول عن مكتب تنسيق الثانوية الازهرية.

تحديث الاثنين 19/9/2016

يترأس رئيس جامعة الازهر مؤتمرا صحفيا اليوم الاثنين مع نواب الجامعة من أجل تحديد موعد إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية والمنتظر إعلانه الثلاثاء حسب مصدر داخل مجلس الكليات الأزهرية وسيتم الإعلان من خلال بوابة الحكومة المصرية.

تعلن خلال ساعات قليلة الثلاثاء نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية لطلاب الدور الاول والثانى والحد الادنى لكليات العلمى والادبي على السواء.

تحديث الثلاثاء 20/9/2016 

ظهرت ظهر الثلاثاء نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية الدور الأول والثاني والتي تأخرت نتيجتها مقارنة بباقي نتائج التنسيق وظهرت على بوابة الحكومة المصرية.

قد يهمك أيضا

التعليقات