تفاصيل كواليس حلقة اليوم من برنامج ” البرنامج ”

تفاصيل كواليس حلقة اليوم من برنامج ” البرنامج ”
باسم يوسف

فيما يلى نعرض لكم تفاصيل حلقة باسم يوسف الجديدة ، الذى إنتهى باسم يوسف من تصويرها يوم الأربعاء وستعرض اليوم على قناة إم بى سى مصر فى العاشرة مساءاً ، وحضرت الحلقة فى المسرح الإعلامية دينا عبد الرحمن .

يبدأ باسم حلقته بالإعتذار للإعلامى تامر أمين مقدم برنامج ساعة مصرية على قناة روتانا مصرية الذى سخر منه باسم بسبب إرتدائه الدائم للفيست و بعدما تقدم تامر إستقالتها و قام بخلع الفيست على الهواء .

باسم يوسف
باسم يوسف

و كما وعد باسم جمهوره أنه سيظل تذكيرهم بالجهاز المخترع من قبل القوات المسلحة المصرية لعلاج مرض الإيدز وفيرس سى ، إلا أن يتم عن الجهاز رسمياً و و بدء العلاج به .

ويسخر باسم من فى بداية الحلقة من الشائعات التى لاحقت برنامج ” البرنامج ” و عن فسخ تعاقد إم بى سى مصر بعدما سخر من تقرير قدمته قناة العربية التابعة لمؤسسة أم بى سى .

” أزعل من باسم يوسف لو ما اتريقش عليا ” هذا ما صرح به الإعلامي عمرو أديب فى برنامجه القاهرة اليوم ، فلم يسخر منه باسم فى حلقته الخامسة ، لنتظر رد عمرو أديب ، و لم ينسى باسم السخرية من الكاتب الصحفى رئيس تحرير جريدة الأسبوع مصطفى بكرى و الإعلامى أحمد موسى مذيع قناة التحرير الذى قدم إستفالته على الهواء مؤخراً .