التشكيل المتوقع لمباراة العودة بين الزمالك وكابوسكورب اليوم الجمعة 7-3-2014 والقنوات الناقلة

التشكيل المتوقع لمباراة العودة بين الزمالك وكابوسكورب اليوم الجمعة 7-3-2014 والقنوات الناقلة

اليوم ستذاع مباراة الزمالك وكابوسكورب الأنجولى اليوم الجمعة 7 مارس 2014  عبر القناة الرياضية النهار رياضة على القمر النايل سات وعبر قنوات أخرىوليس من الؤكد حتى الآن  .

المباراة ستذاع اليوم عصر الجمعة 5/3/2014  فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة وإيضا توقيت باقى الدول وموعد إذاعة المباراة فى كل دولة .

نقدم إليكم زوارنا كل ترددات القنوات الناقلة و أسماء القنوات الناقلة لمباراة العودة اليوم بين الزمالك وكابوسكورب الأنجولى والتى ستذاع من العاصمة الانجولية  “لواندا ” .

سيتغيب اليوم فى المباراة عن فريق الزمالك اللاعب “صلاح سليمان ” لأصابتة ، ويتغيب إيضا اللاعب ” عمر جمال” بعد أن الرحيل عن نادى الزمالك ووافق ميدو على رحيل اللاعب ، سيغب إيضا اللاعب سعيد قطة للأستعاد الفنى ،لكن عاد اللاعبان إسلام عوض وحمادة بعد أن تغيب عن مباراة الذهاب وتم إضافتهم إلى قائمة مباراة اليوم .

يسعى المدير الفنى لنادى الزمالك لفريق الزمالك أحمد حسام ميدو على أن يلعب الفريق مباراة متوازنة بين الدفاع والهجوم  والعمل على تخاطى الأخطاء فى مباراة الذهاب ،تماسك خط الوسط ،الحفاظ على الثبات ، المحاولة فى الحصول على هدف فى بداية المباراة حتى يستطيع أن يربك الفريق الأخر .

مباراة العودة بين الزمالك وكابوسكورب

التشكيل المتوقع لمباراة اليوم بين الزمالك وكابوسكورب الأنجولى

ننشر لكل محبى ومتابعى الرياضة بصفة عامة ولكل مشجعى نادى الزمالك فى العالم العربى بصفة خاصة ،التشكيل المتوقع من فريق عمل مصر فايف  لمباراة العودة اليوم  بين الزمالك وكابوسكورب الأنجولى وسيكون التشكيل هكذا :

حراسة المرمى : عبد الواحد السيد .

الدفاع : محمود فتح الله – ياسر ابراهيم – احمد سمير – محمد عبد الشافى .

خط الوسط : نور السيد – احمد توفيق – مؤمن زكريا – محمد ابراهيم – عمر جابر .

الهجوم : احمد على .

مشوار الفريقين (الزمالك – كابوسكورب ) فى البطولة 

أسم الفريق الزمالك كابوسكورب
لعب 3 3
فوز 3 2
تعادل 0 0
هزيمة 0 1
الأهداف له 4 7
الأهداف علية  0 3

النتيجه التى تؤهل الزمالك

وبهذا المشوار للفريقين بأن فريق الزمالك يحتاج إلى هدف واحد فقط أو التعادل مع فريق كابوسكورب أو الفوز بأى نتيجة .

النتيجه التى تؤهل كابوسكورب 

ولكن بالنسبة للفريق الأخر كابوسكورب يحتاج إلى الفوز بأكثر من هدف كى يستطيع التأهيل وأن ينتصر على الفريق الأبيض .

مكان المباراة 

ستذاع القناة من معلب الـ 11 نوفمبر فى استاد دوس كوكيروس داخل العاصمة الانجولية ” لواندا”فى اياب دور الـ 32 لدورى ابطال افريقيا.

توقيت مباراة الزمالك وكابوسكورب اليوم الجمعة 7/3/2014 فى أنجولا

نقدم لكم مواعيد المباراة فى مصر والدول العربية وفى أنجولا وبتوقيت جرينتش لكل محبى كرة القدم وكل المصريين وكل العرب وكل من يرغب فى مشاهدة المباراة بين فريق الزمالك وفريق كابوسكورب فى مباراة العودة لدورى أبطال أفريقيا الـ 32 ونقدم إليكم الجدول التالى يوضح أسم الدولة والتى الذى تقام فية المباراة فى هذة الدولة .

الدولة التوقيت
مصر 16.30
أنجولا 15.30
السعودية 17.30
فلسطين 16.30
توقيت جرينتش 14.30

القنوات الناقلة لمباراة بين الزمالك وكابوسكورب اليوم الجمعة 7-3-2014 مباشرة

نقدم لكم تردد كل القنوات التى من المحتمل أن تنقل عليها المباراة اليوم الجمعة فى الموعد المحدد وينتظرها الشعب المصرىو ينتظر الفوز للفريق الأبيض ، نقدم لكم تردد القناة الأنجولية TPA Internacional على القمر يوتلسات Eutelsat w3 ، القمر تلستار Telstar 12 التى من المؤكد ستذاع عليها المباراة حيث أن المباراة تذاع من ألعاصمة الأنجولية وإليكمتردد كل القنوات الرياضية الناقلة لمباراة اليوم بين الزمالك كابوسكورب التى من المحتمل يذاع عليها المباراة .

 يتمنى موقع مصر فايف الفوز للفريق الأبيض اليوم فى مباراة العودة فى دورى ابطال افريقيا  الـ 32 فى انجولا بعد الفوز فى مباراة الذهاب بهدف واحد من خلال المدافع محمود فتح الله .