موعد مباراة السعودية وسلوفينيا اليوم الثلاثاء 10/1/2017 والقنوات الناقلة فى مواجهة الاخضر السعودى
منتخب السعودية لكرة القدم

يلتقي اليوم منتخب السعودية وسلوفينيا فى مباراة ودية اليوم الثلاثاء، حيث يسعى المنتخب السعودي من خلال مواجهة سلوفينيا الفوز بها من أجل تحسين الترتيب الدولى الخاص بالمنتخب السعودي، ويلعب منتخب السعودية مع سلوفينيا على ستاد زايد الرياضي ضمن مباريات معسكر المنتخب السعودي فى أبوظبي الإمار

موعد مباراة السعودية وسلوفينيا اليوم

من المنتظر ان تقام مباراة السعودية وسلوفينيا فى تمام السادسة مساء بتوقيت السعودية على ستاد مدينة زايد الرياضية، وكانت اللجنة المنظمة للمباراة قد طرحت تذاكر المباراة فى منافذ مدينة زايد الرياضية وتخصيص منطقة خاصة بالعائلات عند بوابة 5 من ستاد مدينة زايد الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وسلوفينيا اليوم

من المنتظر أن تنقل مباراة السعودية وسلوفينيا على قناة أبو ظبى الرياضية 1 فى متابعة قوية للمباراة الودية للمنتخب السعودي كما سنضيف كل القنوات الناقلة للمباراة قبل إنطلاق المباراة بقليل.

وكان عمر الهوساوي، لاعب منتخب السعودية قد أكد أهمية مباراة سلوفينيا خاصة وأن الفريق السعودي يحاول من خلال المواجهة الودية الوقوف على إستعداد الفريق وتعزيز النقاط الإيجابية فى مباراة قوية للمنتخب السعودي أمام سلوفينيا.

ويحاول مارفيك، المدير الفنى لمنتخب السعودية التركيز فى الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية فى مواجهة ودية للمنتخب السعودي أمام سلوفينيا فى مباراة اليوم الودية.

ونقدم لكم متابعة قوية لمباراة السعودية وسلوفينيا اليوم، وسط أمنيات من جانب الجمهور السعودي لتحقيق فوز على سلوفينيا فى مباراة اليوم الودية، ويخوض المنتخب السعودي المباراة بطموحات عالية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.