التخطي إلى المحتوى
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الشريحة الأولي و الثانية لطلاب للثانوية العامة دور أول وثاني
الدور الثاني الثانوية العامة المرحلة الثالثة تنسيق

يعلن اليوم مكتب التنسيق، نتيجة تسجيل رغبات طلاب الشريحة الثانية من تنسيق المرحلة الثالثة 2018، لطلاب الثانوية العامة الدور الأول و الثاني، حيث أعلن موقع بوابة الحكومة المصرية عن إتاحة تسجيل رغبات ما يقرب من 140 ألف طالب وطالبة من الثانوية العامة الدور الثاني  منذ عدة أيام، للتقدم برغباتهم في تنسيق المرحلة الثالثة وحدد اليوم الخميس 6-9-2018 لظهور نتيجة التنسيق 2018.

تنسيق المرحلة الثالثة متاح لجميع طلاب الدور الأول والدور الثاني بعد ظهور نتيجته، من طلاب الثانوية العامة 2018، بخلاف الطلاب ممن استنفذوا رغباتهم بالمرحلة الأولى أو الثانية من التنسيق، أو الطلاب المتخلفين عن تسجيل رغباتهم، وتتاح عملية التسجيل من خلال أي حاسب ألي شخصي متصل بالإنترنت أو من خلال فروع معامل مكتب التنسيق بالجامعات المصرية الحكومية.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018

انتهى مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية من استقبل تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة، لالتحاق بالكليات والمعاهد للعام الجامعي 2018-2019 الجديد، وحدد صباح اليوم الخميس للإعلان عن ظهور نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018 للمرحلة الثالثة عبر رابط بوابة الحكومة المصرية لخدمات مكتب تنسيق القبول الإلكتروني.

رابط موقع تنسيق القبول لطلاب الثانوية العامة

تحديث: تقديم التنسيق الشريحة الثانية من تنسيق المرحلة الثالثة طلاب الدور الثاني سيكون بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة قريبا وسيعاود مكتب تنسيق القبول فتح موقعه لتلقى رغبات الطلاب.

رابط نتيجة المرحلة الثالثة

تعلن نتيجة المرحلة الثالثة من التنسيق بعد الانتهاء من تلقى رغبات الطلاب بالشريحة الثانية، وقيام معمل التنسيق بتوزيع الطلاب على الجامعات والمعاهد وفقا للأماكن المتاحة، ويعقد المؤتمر الصحفي المرتقب في حدود العاشرة صباحاً، وسنرفق لكم روابط كشوف الحدود الدنيا للقبول حال نشرها.

قد يهمك أيضا

التعليقات