حافز hafiz.gov.sa – كل ما تود معرفته حول برنامج حافز التدريب

حافز hafiz.gov.sa – كل ما تود معرفته حول برنامج حافز التدريب

نقدم لكل السعوديين أخر أخبار حافز و رابط التسجيل فى برنامج حافز المطور 2014 – 1435 وتقدم لكم شروط التسجيل وضوابط الأستحقاق فى برنام حافز المطور .

لكل شخص يريد أن يتعرف على برنامج حافز المطور ويعرف كل المعلومات والشروط لكى ينضم إلى هذا البرنامج يقرأ هذا الموضوع على موقع مصر فايف .

قد أعلن وزير العمل فى الحكومة السعودية المهندس عادل بن محمد أن وزارة العمل فى دولة السعودية تستعد لتلقى كل طلبات الراغبين فى حافز وشدد على أن باب التسجيل فتح منذ أيام فى حافو المطور 2 .

برنامج حافز 

هو برنامج وطنى جاء لمساعدة كل من يبحث عن عمل ويريد أن يجد الوظيفة التى تناسب قدراتة الشخصية وهو يعتبر من البدايات الأولى لمجموعة من الحوافز والتنظيمات التى أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز لمساعدة كل من يبحث عن عمل وأن يتوفر لهم الوظيفة التى تساعدهم على العيش فى حياة سوية وفى بناء هذا الوطن (دولة السعودية ) .

رابط التسجيل فى برنامج حافز المطور 2014 – 1435 

نقدم لكل المواطنين السعودين الذين يبحثون عن عمل رابط التسجيل عبر الموقع الرسمى  فى حافز 2 ورابط تسجيل الدخول لبرنامج حافز لمن سبق له التسجيل من قبل

 شروط التسجيل وضوابط الأستحقاق فى برنامج حافز المطور

نقدم لكم على مصر فايف رابط الشروط ومن أهمها أن يكون من أب و أم سعوديين وأن يكون لدية القدرة على العمل وأن لا يعمل فى قطاع خاص أو وعام وباقى شروط التسجيل .

التسجيل فى برنامج حافز
التسجيل فى برنامج حافز

أخر الأخبار عن برنامج حافز 

حذر المدير العام لصندوق تنمية الموارد البشرية السيد /حذر إبراهيم المعيقل من عدم إلتزام المستفيدين فى حضور الدورات التدريبية على الموقع الرسمى www.hafiz.gov.sa والتطوير الأسبوعى لبيانتهم ،أذا حدث ذلك سيتم خسم 10% من مبلغ المساعدة أى ما يعدل مبلغ 150 ريال من قيمة مبلغ الإعانة وهو 1500 ريال .

أنة فى حالات رفض طلب المستحقين بالرغم من أن الشخص مستوفى كل الشروط يرجع إلى أنة غير ملتزم فى حضور الدورات التدريبية او حضور مقابلات العمل ويتم قبول إعتذاريين بحد أقصى  .

أوضح إيضا السيد المعيقل أن أعداد الذين سجلوا من الشباب (الذين يتراوح أعمارهم ما بين الـ 25 إلى الـ 40 عام )  تفوق أعداد الذين سجلوا من كبار السن( الذين تتراوح أعمارهم بين 40 عام إلى 59 عام وأن من واجب الصندوق دعم أى شرط بدون النظر عن عمرة ما دام قادرا على العمل) .

أشار إيضا إلى أن الإنات يمثلن العدد الأكبر من الذين يستحقوا المساعدة ،ووصل عدد الأناث فى برنامج حافز 620 ألف سيدة من ضمن 650 ألف مسجل حتى الآن .

يسمح فى برنامج حافز بتسجيل المستفيدين لطلاب الأنتساب والذين يسكنوا بدور الرعاية واملى بطاقة الهوية المؤقتة وكل من تنطبق عليهم باقى الشروط فى برنامج حافز ،ويسمح للأشخاص للذين يتراوح أعمارهم ما بين الـ25 عام و الـ 60 عام .

ووصل عدد المستفيدين من البرنام خلال العامين الماضيين حوالى 1.900.000 مواطن ومواطن ونسبة الإناث فيهم وصلت لـ 80% .

حذر آل معيقل إيضا من دخول أى شخص أخر غير المسجلين أنفسهم على الموقع غير المستفيد من البرنامج لأن هذا يمكن الشخص الذى يدخل على الموقع من تغير البيانات والمعلومات وأضاف أن عملية الدخول الأسبوعى فائدة لمستحقى حافز حتى يعرفوا كل العروض المتاحة لهم .