التخطي إلى المحتوى
تعرف على ما قاله بديع المرشد العام السابق لجماعة الإخوان اليوم فى جلسة محاكمته

المرشد العام السابق لجماعة الإخوان / محمد بديع حوكم اليوم فى قضية أحداث قليوب , والتى تأجلت لجلسة 11 مارس المقبل وقد جاء على لسانه  أثناء المحاكمة العديد من التصريحات نوجزها فى مقالنا التالى.

 

 

قال بديع أنه أول مرشد عام لجماعة الإخوان , يزور الكاتدرائية كما أنه قابل البابا شنودة , وذلك بعد صدور قانون يحد من بناء دور عبادتهم فى عهد الرئيس الأسبق مبارك, وقال أنه فعل ذلك بناء على توصية من النبى صلى الله عليه وسلم , كما قال أن المسيحيون لو تركوا بحريتهم لأختاروا الشريعة الإسلامية , كما وصف بديع نساء الإخوان  ” بالخنساء “.

كما وجه بديع رسالة إلى أنصاره من الإخوان طالبهم فيها بعدم التفريط فى الحرية التى حصلوا عليها , مضيفا أن الشرعية هى الأصل , وانهم سيظلوا دائما داعمين لها , كما قال أن الرئيس مرسى تم انتخابه بنسبة تصويت كبيرة جدا شهد لها العالم , وأضاف على حد تعبيره كلنا نعلم أن زواج عتريس من فؤادة باطل.

وأضاف ” نحن خدم الوطن وأسالوا من قتل وحرق فى رابعة , ووجه كلامه للنائب العام قائلا أنت معين من العسكر , وكل ما يأتى من العسكر باطل , ونحن سنصبر حتى يرينا الله آياته , كما استطرد قائلا أن شمس بدران وحمزة البسيونى وصلاح نصر , عندما حبسوا طالبوا بأن لا يأتى أحد بجوارهم ويقول الله أكبر لأنهم ظنوا أن ذلك يعنيهم شخصيا.

كما ذكر سوريا قائلا , هناك الآلاف فى سوريا يطالبون بالحرية , فأسعوا ورائها ولا تطلبوا الدنيا بل أطلبوا الحرية فالحرية ثمنها الحياة , وأضاف أن ابنه قد قتل فى رمسيس برصاص ميرى وهو يحتسبه عند الله من الشهداء وأضاف لا تصدقوا الإعلام فهو كاذب ومضلل , كما استنكر من القبض على طاقم الجزيرة إنجليزى وتسائل لما تخافون من إشارة رابعة ألآن القاتل دائمل ما يخاف جريمته؟؟! , ونوه بديع إلا أن 17 دولة قد اشتركوا فى عملة أوبريت غنائى ليحيى ذكرى رابعة.

كان هذا ما قاله اليوم المرشد العام السابق لجماعة الإخوان اثناء محاكمته اليوم ولربما هذه أول مرة يتحدث منذ القبض عليه , لهذا نجد أن كلامه جديد على الآذان ّ, ولكن من يدرى؟ إن غدا لناظره قريب.

قد يهمك أيضا

التعليقات