التخطي إلى المحتوى
نتيجة تقليل الاغتراب و نتيجة التحويل بين الكليات موقع بوابة الحكومة المصرية
موقع بوابة الحكومة المصرية موقع التنسيق نتيجة التحويل بين الكليات

نتيجة التحويل بين الكليات 2018، يعلن موقع التنسيق بعد قليل نتيجة تقليل الاغتراب  و نتيجة التحويل بين الكليات من موقع بوابة الحكومة المصرية الموقع الرسمي لخدمات تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية للعام الدراسي المقبل 2017-2018، وننشر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة التحويل بين الكليات وهو نفس رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2018.

انتهى طلاب الثانوية العامة 2018 من تسجيل رغبات التحويل بين الكليات سواء المتناظرة أو غير المتناظرة، وذلك يأتي وفقا لتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات للتخفيف عن الطلاب وأولياء أمورهم، ونترقب خلال الدقائق القادمة ظهور نتيجة التحويل بين الكليات وتقليل الاغتراب من موقع التنسيق.

تحديث: أشارت عدة مصادر لإعلان نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات المتناظرة و وغير المتناظرة خلال الساعات القادمة، وأكدت عدة مصادر أن مكتب التنسيق سيتيح رابط الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الاولي والثانية اليوم الخميس 9 أغسطس 2018.

نتيجة التحويل بين الكليات و نتيجة تقليل الاغتراب موقع تنسيق الجامعات

حدد المجلس الأعلى للجامعات المصرية ووزارة التعليم العالي نسبة 10% لطلاب الثانوية العامة، يتم في إطارها التحويل بين الكليات المتناظرة أو غير المتناظرة، وفقا للقواعد والشروط المعلنة على موقع تنسيق القبول للجامعات والمعاهد.

وشهد موقع مكتب التنسيق إقبال كثيف من طلاب الثانوية العامة المرحلة الأولى والثانية للتقدم برغباتهم للتحويل بين الكليات وأيضا لتقليل الاغتراب، ونشر مكتب التنسيق بيان عن عدد المتقدمين الإجمالي بطلبات التحويل.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات 2018 لطلاب الثانوية العامة

ننشر لكم الرابط الرسمي لمعرفة نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات بتنسيق المرحلتين الأولى والثانية لطلاب الثانوية العامة 2016، وذلك من موقع بوابة الحكومة المصرية .

أعلن المستشار الإعلامي لوزير التعليم العالي، أنه قد تقرر ظهور نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات اليوم، ونتيجة تقليل الاغتراب متاحة الآن عبر الموقع الرسمي لتنسيق القبول التابع لبوابة الحكومة المصرية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات