اللاعب البرتغالي “كريستيانو رونالدو” يعبر عن مدى سعادته هذا الموسم ويتمنى الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى

اللاعب البرتغالي “كريستيانو رونالدو” يعبر عن مدى سعادته هذا الموسم ويتمنى الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى
Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo reacts to missing a goal opportunity during the UEFA Champions League round of 16, second leg football match Real Madrid FC vs AS Roma at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on March 8, 2016. / AFP / GERARD JULIEN (Photo credit should read GERARD JULIEN/AFP/Getty Images)

صرح نجم ريال مدريد الإسباني، “كريستيانو رونالدو” اليوم إن وصول الفرنسي “زين الدين زيدان” لتدريب الفريق منتصف الموسم الماضي كان سبباً في تغيير شكل النادي الأبيض وتطويره كثيراً كما لم يفعل أحد ذلك من قبل، لافتاً إلى أن ذلك  سبب سعادته مع النادي الإسباني، الذي توج بدوري الأبطال الموسم الماضي، وأضاف قائلاً:

“أشعر بأننا سوف نفوز بدوري الأبطال مرى أخرى، نظراً لما أراه من قدوم لاعبون جدد في النادي ويمتلكون مهارات ولياقة جسمانية رائعة”.

وأشار اللاعب البرتغالي المرشح لجائزة أفضل لاعب أوروبي بجانب الفرنسي “كريم بنزيما” والإيطالي “بول بوجبا” عن سعادته بإنهاء الموسم الماضي بالفوز بكأس أوروبا.

وتستمر اللاعب في حوار مع صحيفة إسبانية حيث قال:

“العام الماضي لم نبدأ الموسم بشكل لائق ولكن كل الأحداث تغيرت منذ وصول الفرنسي “زيدان”، وكان مدرباً حاسماً وتحسنت مزاج كل اللاعيبه وجميع الأشياء بالنادي الإسباني”.