حلقة جو تيوب اليوم الثلاثاء 4/3/2014 طبيب اول عبعاطى joe tube

حلقة جو تيوب اليوم الثلاثاء 4/3/2014 طبيب اول عبعاطى joe tube
حلقة جو تيوب الجديدة

نعرض لكم اليوم من قسم الفيديوهات فى موقع مصر فايف المتميز فيديو لبرنامج “جو تيوب ” الذى يعرض كل ثلاثاء من كل أسبوع .البرنامج يعرض فى الساعة الخامسة مساءً على قناة جوتيوب على موقع اليوتيوب كل ثلاثاء .

والبرنامج له جمهور كبير يتابعة بأستمرار . زوارنا الكرام احباء موقع مصر فايف جاء موعدكم الاسبوع للبرنامج المميز للمقدم يوسف حسين وهو برنامج جو تيوب . برنامج جو تيوب الشهير الذى يذاع على موقع يوتيوب ، هذا عبارة عن برنامج توك شو ساخر للسياسة فى وقتنا الحالى . 

 حلقة جو تيوب الجديدة :

اليوم نعرض لكم اخر حلقات برنامج جو تيوب وهى حلقة من ضمن حلقات مابعد الانقلاب العسكرى على حد قوله . واليوم الثلاثاء وهو الموافق 4 مارس 2014 وتحمل اسم ” طبيب اول عبعاطى ” .

حلقة جو تيوب اليوم الثلاثاء 4/3/2014 طبيب اول عبعاطى joe tube 1

حلقة طبيب اول عبعاطى التى ابدع بها الفنان المقدم يوسف حسين هى حلقة من ضمن اروع حلقات برنامج جوتيوب . نتمنى ان تنال هذه الحلقة اجابكم وتدور محتوى هذه الحلقة حول مايحدث فى مصر من اختراعات للقوات المسلحة التى واجبها ودورها الاصلى حماية الشعوب فاليوم هى تقوم بتقديم اروع اختراعات للشعب المصرى.
من اهم هذه الاختراعات هو اختراع علاج امراض عديدة مثل الايدز وفيروس سي والسكر وتصلب الشرايين والقلب والصدفية والعديد من الامراض ، فيقدم جو حلقة كوميدية تعكس اثار هذه الجهاز على المصريين .

والان نترككم لمشاهدة الفيديو الخاصة باخر حلقات برنامج جو تيوب ، نتمنى ان تنال اعجابكم وانتظرونا اسبوعيا مع حلقات جو تيوب .

http://www.youtube.com/watch?v=4TtMStS8Yq0