حلقة صبايا الخير يوم الثلاثاء 4/3/2014 : حلقة عن المصريين أهالي ضحايا ليبيا

حلقة صبايا الخير يوم الثلاثاء 4/3/2014 : حلقة عن المصريين أهالي ضحايا ليبيا
صبايا الخير ، حلقة اليوم ، برنامج صبايا الخير ، ريهام سعيد ، حلقة الأربعاء ، حلقة اليوم

حلقة صبايا الخير اليوم الثلاثاء 4/3/2014 في أول حلقات شهر مارس نقدمها لكم على منوعات مصر فايف قرائنا الكرام في إطار تغطيتنا لحلقات برنامج صبايا الخير الذي تقدمه الإعلامية المصرية ريهام سعيد على قناة النهار الفضائية المصرية كل يومي ثلاثاء وأربعاء من كل أسبوع والتي تحاول ريهام سعيد مناقشة جديد القضايا الإجتماعية والحالات الإنسانية التي يعرفها المجتمع المصري .

من هنا أيضا :  حلقة صبايا الخير يوم الأربعاء 5/3/2014

في حلقة اليوم الثلاثاء 4 مارس 2014 من صبايا الخير ريهام سعيد تطرقت للحديث وتعليقها عن خطاب عبد الفتاح السيسي الذي وجهه اليوم الثلاثاء الرابع من مارس إلى الشعب المصري والذي أبدى فيه المشير عبد الفتاح السيسي ضمنيا موافقته على الترشح للإنتخابات الرئاسية .

كما خصصت ريهام سعيد جزء من حلقة اليوم للحديث عن مأساة أهل ضحايا ليبيا وهم الأشخاص الذين تم قتلهم في نهاية الأسبوع الماضي على الأراضي الليبية وهم من المسحيين ، كما قامت ريهام سعيد في حلقة اليوم بعرض تعليق مواطنة ليبية على الضحايا المصريين في ليبيا ، بالإضافة إلى تخصيصها جزء من الحلقة لعرض تعليقات الشعب المصري والمواطنين المصري على حادث مقتل هؤولاء المصريين في ليبيا .

فيديو حلقة صبايا الخير يوم الثلاثاء 4/3/2014 : حلقة عن خطاب المشير عبد الفتاح السيسي

والأن قرائنا الكرام نتركم مع مشاهدة فيديوهات صبايا الخير اليوم الثلاثاء الرابع من شهر مارس قدمناها لكم من حساب قناة النهار الفضائية على موقع اليوتيوب كما هي العادة دائما :