التخطي إلى المحتوى
الكاف يدرس نقل اللقاء خارج مصر ويمهل الأهلي 48 ساعة من أجل تحديد ملعب لقاء يانج أفريكانز

علم مصر فايف من مصدر مقرب من ادارة النادي الأهلي تلقي هذا الأخير خطاب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف من أجل تحديد ملعب لقاء يانج أفريكانز التنزاني المقرر ليوم الأحد الموافق 9-3-2014 في مباراة إياب دور الـ32 لبطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقي .

وكان النادى الأهلى قد تلقى اتصالات من قيادات وزارة الداخلية، أكدت رفضها حضور الجمهور مباراة الفريق أمام يانج أفريكانز التنزانى ، بسبب تجاوزات الألتراس فى مباراة السوبر الأفريقى أمام الصفاقسى التونسى التي جرت قبل أسبوعين ، ومن جانب آخر كانت مديرية أمن القاهرة قد رفضت إقامة لقاء الأهلي ويانج أفريكانز بالقاهرة، حتى وإن كان بدون جمهور.

الكاف يدرس نقل اللقاء خارج مصر ويمهل الأهلي 48 ساعة من أجل تحديد ملعب لقاء يانج أفريكانز

وحسب آخر الأخبار التي رصدناها من المرجح أن يقرر الكاف نقل اللقاء إلى خارج مصر قبل أن يستقر الأهلي على ملعب المباراة في حالة انتهاء مهلة ال 48 ساعة .

توجهت ادارة الأهلي الى مديرية أمن البحر الأحمر لإقامة اللقاء بملعب الجونة وتنتظر موافقتها بعد أن رفضت مديرية أمن الأسكندرية إقامة اللقاء بملعب برج العرب .

تحديث : في تصريح لبعض وسائل الاعلام قال اللواء حسن مسعود مدير عام الأهلى أن النادى قد تلقى خطابا رسميا من اتحاد الكرة المصرى يفيد بالحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لخوض مباراة يانج أفريكانز التنزانى فى ملعب المكس بالإسكندرية فى تمام الساعة السابعة مساء الأحد المقبل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات