حقيقة فسخ عقد باسم يوسف مع قناة mbc مصر

حقيقة فسخ عقد باسم يوسف مع قناة mbc مصر

الإعلامى الساخر باسم يوسف والذى انضم مؤخرا لقناة mbc بعد فسخ عقده مع قناة cbc , وذلك على آثر إيقاف برنامجه نتيجته لسخريته المعتاده للقوات المسلحة والمشير السيسى وفى بيان لها أعلنت القناة cbc انها كانت قد حذرته من التطاول على رموز الدولة إلا أن الآخير أصر على مخالفة القواعد والقوانين.

 

حقيقة فسخ عقد باسم يوسف مع قناة mbc مصر 7

ومن ثم انتقل باسم يوسف إلى قناة mbc , ,اصدر حتى الآن 4 حلقات معها ضمن الموسم الثالث للبرنامج , ولم يغير البرنامج سياسته أو يتعظ مما حدث له فى المرة السابقة , بل أصر على اتباع منهجهه السابق وهو التعرض بكل شخرية لكل من بيده صنع القرار فى مصر.

تعدى الأمر حدوده فى الحلقة السابقة , وذلك نتيجة لتطاوله على مخترع جهاز علاج الإيدز , وسخريته الشديدة منهم ومن من يعاونه ويصدقه, ويروج لهذا الإختراع المزعوم , ولهذا حاول موثيرون الفتنة أن ينشروا بيانا كاذبا على قناة mbc يدعون فيه أنه قد تم فسخ عقد باسم يوسف نتيجة لما فعله فى الحلقة السابقة حلقة 28/2/2014.

وإليكم البيان المزعوم

 

 

حقيقة فسخ عقد باسم يوسف مع قناة mbc مصر 8

 

وأوضحت القناة عبر صفحتها على الفيس بوك , أن هذا البيان ملفق لها , وأنه غير صادر منها , مؤكدة أن عقد باسم يوسف مازال ساريا معها , ,ان البرنامج سوف يزاع فى موعده المعتاد الجمعة 7 مارس 2014 , دون أى تغيير فى الروتين أو المواعيد , وعلى حد قول القناة فى بيانها قالت ” البرنامج ما بيتوفقش , البرنامج ما بيروحش فى حته , البرنامج مابينتهيش “.