التخطي إلى المحتوى
برنامج بوضوح الإعلامى عمرو الليثى مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة حلقة 3/3/2014
ahmed-abuhishama-347095

مساء يوم الأتنين الموافق 3مارس 2014 استضاف الإعلامى الناجح عمرو الليثى , رجل الاعمال المشهور وزوج الفنانة هيفاء وهبى السابق أحمد أبو هشيمة , حلقة برنامج بوضوح تذاع على قناة الحياة فى تمام الساعة10 والنصف.

وتناولت الحلقة الإشاعات التى طالت رجل الأعمال المشهور وكذلك مشروعاته الحالية والمقبلة , ومن ضمن الأحداث تحدت الحلقة عن مشاركته فى جريدة اليوم السابع ونسبتها التى تتعدى الستين بالمئة .

تناولت الحلقة أيضا الحديث حول قناة الجزيرة , وعن مدى استخفافها بعقول المصريين , وأعرب ابو هشيمة عن عدم علمه بالسياسة التى تتبعها القناة , ولما كل هذا الهجوم على المصريين, كما تناولت الحلقة الحديث حول خارطة الطريق الجديدة , وعن مواصفات الرئيس القادم لمصر كما يراه أبو هشيمة , وأعلن ابو هشيمة عن دعمه للمشير السيسى فى حالة ترشحه.

تناولت الحلقة ايضا الحديث حول مصنع كان معطلا وتحدياته كانت كثيرة وعدم وجود مصادر للطاقة له , وتحدى أكبر فى حالة نجاح تحويل ذلك المصنع إلى مصنع الإسكندرية فى خلال عشرة أشهر.

 

كما أعلن أبو هشيمة وبإنفراد توفيره ل 1000 فرصة عمل للشباب الجاد , كما أعرب عن دعمه للمشروعات فى مسابقة جديدة من نوعها عبر صفحة حديد المصريين على الفيس بوك

 شاهد برنامج بوضوح مع عمرو الليثي حلقة أحمد أبو هيشمة

http://www.youtube.com/watch?v=03r1ERe8Ps8

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.