مصر فايف

السيسى يعلن موقفه من الترشح للإنتخابات الرئاسية

يشهد اليوم الثلاثاء 4 مارس 2014 المشير عبد الفتاح السيسى الإحتفاليه المقامة لإنتهاء فترة التدريب الأساسى للطلبة المستجدين فى الكليات العسكرية التى تقام فى الكلية الحربية.

 

 

ومن المقرر أن تحضر كل قيادات القوات المسلحة هذه الإحتفالية , الطلاب المستجدين فى الكليات العسكرية قد أتموا بالفعل فترة تدريبهم التى تقدر بالأربعة أشهر كاملة أمضوها الطلاب وتعلموا خلالها مبادئ العسكرية بالقدر الكافى ليصبحوا قادرين على مواجه الصعاب , وليكونوا كعادة القوات المسلحة دائما درع الوطن الواقى والحامى , إذ قد أمضى الطلاب هذة الفترة بجد وكفاح مستمر حتى وصلوا لمرحلة من النجاح تؤلهم ليكونوا محل ثقة.

الطلاب وإذ قد تكبدوا فى هذه الأربعة اشهر العناء يحق أن يحتفل يهم , ليكلل نجاحهم بفرحتهم وفرحة أهلهم بما أنجزوه.

المشير عبد الفتاح السيسى رجل الدولة الأول ينتظر المصريين جميعا كلمته الفاصلة بالغد والتى سوف تقطع الشك باليقين بموضوع ترشحه للرئاسة من عدمه, وهناك أنباء أكيدة تؤكد أن السيسى سيقول كلمته بالغد وذلك نظرا لأن كل قيادات القوات المسلحة ستكون حاضرة لهذا الإحتفال بالإضافة إلى أن قانون الإنتخابات قد تم بالفعل , ومكان الإحتفال هو أكثر مكان مناسب للإعلان بهذا الخبر الهام.

ويذكر أن المجلس العسكرى قد فوض المشير السيسى للترشح للرئاسة منذ ما يزيد عن شهر إلا أن الأخير لم يحرك بنت شفه حتى يومنا هذا , وكانت هناك مزاعم تقول أنه سوف يترشح قبل منتصف فبراير وهو الأمر الذى لم يتحقق.

غدا ليس بالبعيد وهو ما أكدته بعض وسائل الإعلام عن ترشح المشير غدا آبان الإحتفال .