مواجهة مصرية إسرائيلية بأوليمبياد ريو دي جانيرو تعرف على التفاصيل

مواجهة مصرية إسرائيلية بأوليمبياد ريو دي جانيرو تعرف على التفاصيل
مواجهة مصرة إسرائيلية بأوليمبياد ريو دي جانيرو

نقدم لكم موعد المواجهة المصرية الإسرائيلية بدورة الألعاب الأوليمبية ريو دي جانيرو 2016، حيث انطلقت منافسات دورة الألعاب الأوليمبية بالبرازيل منذ أيام قليلة، وتتنافس البعثات الرياضية لحصد الألقاب والميداليات الذهبية بمختلف الألعاب الرياضية، وسنكون على موعد يوم الجمعة القادمة و مواجهة مصرية إسرائيلية من طابع خاص.

أوقعت التصفيات النهائية لاعب الجودو المصري إسلام الشهابي في مواجهو اللاعب الإسرائيلي يولسان علياف “أور ساساون” ، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من رياضة الجودو بأوليمبيات ريو دي جانيرو، والتي ستهد مواجهة مصرية إسرائيلية ذات طابع خاص.

مواجهة لاعب الجودو المصري ونظيرة الإسرائيلي في مواجهة مصرية إسرائيلية بالبرازيل

تناقلت بعض المواقع الإلكترونية أنه يوجد نية لانسحاب اللاعب المصري إسلام الشهابي، وهو ما نفاه رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية هشام الخطيب، حيث أكد على موقف الدولة المصرية من إسرائيل، مؤكداً على عدم انسحاب الرياضيين المصريين أمام الإسرائيليين، وتمنى أن يحقق لاعب جمهورية مصر العربية الفوز على اللاعب الإسرائيلي.

يجدر الإشارة لما أسفرت عنه قرعة الجولة الأولى برياضة الجودو للفريق المصري وكانت على النحو التالي:

  • مواجهة بطل مصر إسلام الشهابي تحت وزن + 100 كيلو جرام والمصنف الخامس عالمياً الإسرائيلي ساسون.
  • مواجهة بطل مصر تحت وزن 60 كيلو جرام وبطل كرجستان.
  • مواجهة بطل مصر محمد محي الدين تحتن وزن 73 كيلو جرام و جانباتارو بطل منغوليا بنفس الوزن.
  • مواجهة بطل مصر محمد عبد العال تحت وزن 83 كيلو جرام و أوتجونباترو  بطل منغوليا بذات الوزن.
رياضة الجودو
لاعب مصر إسلام الشهابي

ننشر لكم بالتحديثات القادمة توقيت إقامة المواجهة المصرية الإسرائيلية ببطولة ريو دي جانيرو وتنويه عن القنوات الناقلة.

تحديث 9-8-2016

تقترب موعد المواجهة المرتقبة بين بطل مصر في لعبة الجودو لوزن فوق 100 كيلو جرام، مع اللاعب الإسرائيلي، وحتى الآن تؤكد التوقعات إقامة المباراة، وحدث اليوم إصابة ادعت بعد المواقع الإلكترونية أنها مفتعلة من لاعبة سعودية بلعبة الجودو كي تتلافى الغرامات نظرا لإمكانية تقابلها ولاعبة إسرائيلية حال فوزها بمباراة الجولة الأولى.

تحديث 12 أغسطس

اليوم يلتقي بطل مصر إسلام الشهابي مع ممثل إسرائيل بدورة الألعاب الأوليمبية المقامة بريو دي جانيرو، وسيخوض الشهابي مباراة دور 32 بوزن فوق 100 كيلو جرام أمام ممثل الكيان الصهيوني في الثالثة مساءً عصر اليوم الجمعة .