هل سيتم إلغاء الترم الدراسى التانى!

هل سيتم إلغاء الترم الدراسى التانى!

من المتوقع والمرتقب أن تبدأ الدراسة فى جميع المراحل التعليمية يوم 8 مارس المقبل , وذلك حسب التصريح الأخير للسيد وزير التربية والتعليم , وهو ما عرفه الجميع واستقروا عليه بل وبدأوا الاستعداد له بالفعل .

إلا أن التصريح الأخير للسيد وزير الداخلية اللواء / محمد إبراهيم قد اثار نوعا من الجدل فى البيوت المصرية , وخاصة تلك التى يوجد بها طلاب , استعدوا بالفعل لخوض معركة الترم التانى العصيبة , إذ أن الامتحانات قد قربت بينما الدراسة لم تبدا بعد .

يذكر ان تصريح اللواء / محمد إبراهيم جاء بحديث نصى فيما معناه أنه يمكن إلغاء الترم التانى فى حالة حدوث شغب  وإضطرابات فى البلد , الأمر الذى جعل الكثيرين يستقبلوا هذا الخبر بتهكم وهجوم شديدين , مستنكرين ان يصدر هذا القرار من وزير الداخلية وليس من وزير التعليم , وهو ما جعل البعض يعيد حساباته مرة أخرى إذ ربما يلغى الترم التانى بالفعل .

وفى هذا السياق وكالعادة استقبل رواد الفيس بوك هذا الخبر بسخرية واستنكار , راغبين فى نشر روح الفكاهة بين الطلاب , حين يتبين الخبر اليقين فى النهاية .

وفيما يلى نعرض لكم جانب من كوميكس الفيس بوك على تصريح اللواء محمد إبراهيم الأخير

 

 

هل سيتم إلغاء الترم الدراسى التانى! 7

 

 

 

هل سيتم إلغاء الترم الدراسى التانى! 8

 

 

 

هل سيتم إلغاء الترم الدراسى التانى! 9

 

 

 

هل سيتم إلغاء الترم الدراسى التانى! 10

 

 

 

هل سيتم إلغاء الترم الدراسى التانى! 11

 

 

هل سيتم إلغاء الترم الدراسى التانى! 12

 

 

 

هل سيتم إلغاء الترم الدراسى التانى! 13

 

 

 

هل سيتم إلغاء الترم الدراسى التانى! 14

 

 

هل سيتم إلغاء الترم الدراسى التانى! 15

 

ورغم هذه التصريحات الـأخيرة لوزير الداخلية إلا أن وزير التربية والتعليم قد صرح أن الإمتحانات ستكون فى 7 يونيو القادم دون النية لتأجيلها , لذا كل التمنيات القلبية للطلاب بالتوفيق والنجاح دائما.