التخطي إلى المحتوى
galaxy s5 مواصفات وسعر غير متوقع من سامسونج
glaxy s5

galaxy s5

ذلك الجهاز الأكثر من رائع التي تستعد سامسونج لطرحه بالأسواق الآن , حيث أن الجهاز قد تم الإعلان عنه مذ فتره وطرح مميزات ولكن تلك المميزات الجبارة التي لم يكن يتوقعها أحد من الشركة المصعنة للجهاز ولكن الشركة قد فاجئت الجميع بتلك الموصفات التي سنعرضها عليكم .

glaxy s5
صورة لهاتف glaxy s5

ذكرت الشركة أن سعر الجهاز سوف يكون أقل سعرا من الهاتف الذي طرحته مسبقا بالأسواق وهو الأس فور , كذلك قالت كما ذكرت مواقع أخبار الهاتف المحمول مثل فون أرينا أن حاليا تجرى المشاورات مع الشركات المختصة بالإتصالات للإتفاق على السعر النهائي .

من ناحية أخرى كانت قد أكت الشركة أن المعالج هو رباعي النواة من نفس الطراز للنوت 3 وهو سناب درغون ولكن يأتي galaxy s5 بسرعة المعالج 2.5 جيجا هيرتز وليس مثل الإشاعات التي تداولتها المواقع عن أن الجهاز سيكون بنوع مــعالج آخر .

يأتي ذلك الجهاز بحجم شاشة 5.1 إنش وبدقة أكثر من رائعة قد بلغت 1080*1920 وقالت الشركة أنها قد حسنت الكاميرا لتصل إلى 16 ميجا بكسل مثل النوت 3 الذي تم طرحه مسبقا بالأسواق وهو موجود بالسوق المصرية طبعا بالنسبة للنوت 3 .

نود التنويه على أن تلك المواصفات ليست هي الرسمية ولكن يتم تداولها في أكبر المواقع وعلى لسان مسؤولين في شركة سامسونج ولكن لم تعلن الشركة بشكل رسمي عن سعر الجهاز حيث قالت بعض المواقع أن السعر سيكون 650 دولار , ولكن لم تعلن الشركة بشكل رسمي عن هذا السعر .

قالت الشركة أن الجهاز سوف يطرح خلال أيام في الأسواق العربية بالنسبة لمصر والبلدان العربية , كذلك سيكون متوفر بالعديد من الألوان وليس لون واحد مثل الأزرق والأبيض .

موعد طرح الجهاز s5

ننوه ان أن جالاكسي اس 5 متاح الآن بنظام الشريحة المزودجة في الصين ، كذلك تستعد الشركة لطرح النسخة الميني من الجهاز ، ليتناسب مع إحتياجات الطبقات المتوسطة .

كذلك أعلنت مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية عن توفر الجهاز لديها ولكن بكمية محدوده ، ويجب الحجز حتى يمكن الشراء .

الجهاز تم طرحه بالفعل في مصر ويمكن شراؤه ، حيث أعلن فرع إتصالات مصر عن توفر الجهاز لديهم ، كذلك مع بعض الهدايا عند شرائه مثل خطوط الإنترنت والمكالمات .

ويعتبر الجهاز الآن تم إطلاقه بشكل رسمي ، حيث أقامت سامسونج حفلة في مصر للإحتفال بصدور الجهاز ، وحضر الحفلة نخبة كبيرة من مهندسي الإتصالات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.