وظائف خالية : مطلوب معلمين ومعلمات للعمل في المملكة العربية السعودية

وظائف خالية : مطلوب معلمين ومعلمات للعمل في المملكة العربية السعودية
وظائف خالية بالمملكة العربية السعودية

يرغب الكثير في العمل في السعودية فشركة الملتقي للتوظيف في الخارج توفر فرص عمل في السعودية بوظيفة معلمين ومعلمات في مدارس جازان العالمية.

تفاصيل الوظائف والشروط الواجب توافرها

  • معلمين رياضيات رجال للمرحلة الاعدادية.
    شروط الوظيفة : خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات ومؤهل تربوي أو دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 45 عام والراتب 2600 ريال، المقابلة يوم الاربعاء 3 أغسطس الساعة العاشرة صباحاً.
  • معلمين رياضيات باللغة الانجليزية “Math ” رجال للمرحلة الاعدادية.
    شروط الوظيفة : خبرة في تدريس الرياضيات باللغة الانجليزية لا تقل عن سنتين ومؤهل تربوي او دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 45 عام والراتب 4500 ريال، المقابلة يوم الاربعاء 3 أغسطس الساعة 12 ظهراً.
  • معلمين حاسب الى لغات رجال.
    شروط الوظيفة : خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في تدريس الحاسب الالي باللغة الانجليزية ومؤهل تربوي او دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 45 عام والراتب 3500 ريال، المقابلة يوم الاربعاء 3 اغسطس الساعة 2 ظهراً.
  • معلمين لغة انجليزية رجال للمرحلة الاعدادية.
    شروط الوظيفة : خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات ومؤهل تربوي او دبلومة تربوي وممتاز في النطق والسن لا يزيد عن 45 عام والراتب 2600 ريال، المقابلة يوم الخميس 4 اغسطس الساعة 10 صباحاً.
  • معلمين علوم رجال للمرحلة الاعدادية.
    شروط الوظيفة : خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات ومؤهل تربوي او دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 45 عام والراتب 2600 ريال والمقابلة يوم الخميس 4 اغسطس الساعة 12 ظهراً.
  • معلمين علوم باللغة الانجليزية ” Science ” رجال للمرحلة الاعدادية.
    شروط الوظيفة : خبرة في تدريس العلوم باللغة الانجليزية لا تقل عن 3 سنوات ومؤهل تربوي او دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 45 عام والراتب 3500 ريال، المقابلة يوم الخميس 4 اغسطس الساعة 2 ظهراً.
  • معلمين تربية رياضية لغات رجال.
    شروط الوظيفة : خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في تدريس التربية الرياضية باللغة الإنجليزية ولديه شهاده خبره تثبت ذلك وذو جسم رياضي ووزن مثالي ومميز في لعبتين فرديتين والسن لا يزيد عن 35 سنة والراتب 3500 ريال، المقابلة يوم الخميس 4 اغسطس الساعة 3 ظهراً.
  • معلمات حاسب الى لغات سيدات.
    شروط الوظيفة : خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في تدريس الحاسب الالي باللغة الانجليزية ومؤهل تربوي او دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنة والراتب 3500 ريال، المقابلة يوم الجمعة 5 اغسطس الساعة 10 صباحاً.
  • معلمات علوم باللغة الانجليزية ” Science ” سيدات للمرحلة الاعدادية.
    شروط الوظيفة : خبرة في تدريس العلوم باللغة الانجليزية لا تقل عن ثلاث سنوات ومؤهل تربوي او دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنة والراتب 3500 ريال، المقابلة يوم الجمعة 5 اغسطس الساعة 10 صباحاً.
  • معلمات تربية رياضية لغات سيدات.
    شروط الوظيفة : خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في تدريس التربية الرياضية باللغة الإنجليزية ولديها شهاده خبره تثبت ذلك وذات جسم رياضي ووزن مثالي ومميزه في لعبه فرديه والسن لا يزيد عن 35 سنة والراتب 3500 ريال، المقابلة يوم الجمعة 5 اغسطس الساعة 1 ظهراً.
  • معلمات تربية فنية لغات Art ” ” سيدات.
    شروط الوظيفة : خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في تدريس التربية الفنية باللغة الانجليزية ومؤهل تربوي او دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنة والراتب 3500 ريال، المقابلة يوم الجمعة 5 اغسطس الساعة 1 ظهراً.
  • وكيله سيدات للمرحلة الابتدائية.
    شروط الوظيفة : خبرة لا تقل عن خمسة عشر سنة كمدرسه وخبره كوكيله لا تقل عن 3 سنوات ومؤهل تربوي او دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنة والراتب 3500 ريال، المقابلة يوم الجمعة 5 اغسطس الساعة 3 ظهراً.

أماكن المقابلات والتقديم

المقابلات بشكل مباشر في شركة الملتقي للتوظيف بالخارج في 60 شارع الطيران بعد التأمين الصحي في مدينة نصر – القاهرة، الدور الثامن، “امام مركز الأزهر للمؤتمرات”.

مميزات الوظيفة

  1. توفر المدرسة سكن اعزب مؤثث وقريب من المدارس في السنة الاولي، والاستقدام للمعلمين الرجال من السنة الثانية ويكون بدل السكن 6000 ريال.
  2. توفر المدرسة التامين الطبي للمعلم ومبلغ 1000 ريال بدل تذاكر في العودة و21 يوم مكافاة نهاية الخدمة عن كل عام.
  3. اما المعلمات فلهن نفس المزايا عدا الاستقدام حيث أن المملكة الغت الاستقدام عن المعلمة فلا تستطيع أخذ أسرتها معها الا لو كان الزوج مدرس لاحد التخصصات المذكورة في الاعلان واجتاز المقابلة.

الأوراق المطلوبة

  • السيرة الذاتية.
  • صور من كل المؤهلات العلمية والتربوية والدورات والكورسات.
  • صورة شهادة الخبرة او صحيفة الحالة الوظيفية ( بيان حالة معلم او حالة وظيفية ) او برنت التأمينات.
    عدد “2” صورة شخصية.