آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 31 يوليو 2016

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 31 يوليو 2016

تحديث الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 31 يوليو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بافتتاح أول وحدة لعلاج السكتة الدماغية بالقصر العيني، اجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزير التموين، بدء التحويل من التربية والتعليم للأزهر غدا.

تسلم وزارة الداخلية المدرعات فهد من الهيئة العربية للتصنيع، انتهاء تطوير محطات السكة الحديد العام القادم، إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى الأسبوع الجاري، حضور رئيس مجلس الوزراء احتفال اليوم القومي للسكان.

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 9.75 جنيها، عبور 199 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 31 يوليو 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 31 يوليو 2016

افتتاح أول وحدة لعلاج السكتة الدماغية بالقصر العيني

افتتح صباح اليوم الأحد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أشرف الشيحي أول وحدة لعلاج السكتة الدماغية في كلية طب القصر العيني، وذلك في حضور رئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر نصار.

اجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزير التموين

يجتمع اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي؛ وذلك لبحث سبل توفير السلع والمواد الرئيسية للمواطنين.

بدء التحويل من التربية والتعليم للأزهر غدا

صرح وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان عن البدء في فتح باب التحويل بين التربية والتعليم والمعاهد الأزهرية غدا الإثنين الموافق الأول من شهر أغسطس.

تسلم وزارة الداخلية المدرعات فهد من الهيئة العربية للتصنيع

تسلم اليوم الهيئة العربية للتصنيع عددا من السيارات المدرعة فهد من إنتاج وتصنيع مصنع قادر إلى وزارة الداخلية، وذلك في حضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع وعدد من المسئولين بوزارة الداخلية.

انتهاء تطوير محطات السكة الحديد العام القادم

صرح رئيس هيئة السكة الحديد المهندس مدحت شوشة عن الانتهاء من أعمال تطوير جميع المحطات والمزلقانات خلال العام القادم، كما صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة النقل عن توقيع العقد الخاص بتنفيذ الأعمال الاستشارية للخط الرابع بمترو الأنفاق خلال الفترة القادمة.

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى الأسبوع الجاري

صرح وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أشرف الشيحي عن إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى عقب غلق باب تسجيل الرغبات غدا بثلاثة أيام، كما سجل واحد وتسعين ألف طالبا الرغبات حتى أمس ضمن تنسيق المرحلة الأولى.

حضور رئيس مجلس الوزراء احتفال اليوم القومي للسكان

يشارك اليوم الأحد رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل في الفاعليات الخاصة باحتفال وزارة الصحة والسكان باليوم القومي للسكان، وذلك في حضور عدد من الوزراء والمسئولين.

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 9.75 جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم بالسوق السوداء 9.75 مقابل الجنية المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 8.88 مقابل الجنية المصري، كما سجل سعر الجنيه الذهب بالأسواق المصرية اليوم 3456 والذهب عيار 24 اليوم 494 جنيها.

عبور 199 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

أعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 199 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة والصغرى 25 درجة.