اسعار السيارات المستعملة بتحديثات السوق المصري اليوم آخر الاسعار

اسعار السيارات المستعملة بتحديثات السوق المصري اليوم آخر الاسعار
اسعار السيارات المستعملة

اسعار السيارات اليوم

بالنسبة لسيارة اللانسر موديل ميتسوبيشي طراز عام 2008 ، فقد وصل السعر إلى 81 ألف جنيه ، كذلك من الممكن أن يصل السعر في السوق حتى التسعين ألف جنيه ، وذلك بسبب إختلاف حالة السيارة .

الافيو من شيفرولية تكون اليوم في السوق بمتوسط من 75 ألف جنيه ، وتصل حتى 87 ألف جنيه ، السعر بالنسبة لموديل عام 2013 .

يعلو متوسط سعر النيسان عن السابق ، حيث أن النيسان “صني” إنتاج عام 2010 ، بدأ سعرها من 79 ألف جنيه ، ويصل حتى 82 ألف جنيه ، ولكن الموديل فعلا مميز من النيسان .

اسعار السيارات

تواجه السوق المصرية للسيارات ارتفاع في اسعار السيارات اليوم بشكل كبير جدا , حيث قال التجار أن الأسعار كانت قد إنخفضت في الفتره الماضية لكنها عادت للإرتفاع مـره أخرى وما يسمى بجنون الأسعار يواجه اسواق السيارات في مصر وخصوصا سوق الجمعة , الذي يعد من أكبر الأسواق للبيع في مـصر .

اسعار السيارات المستعملة

نحن في مصر فايف نرصد لكم بعض أسعار السيارات المستعملة التي كانت قد عانت الإرتفاع في الفتره الماضية وهي موديلات قديمه بعض الشئ ولكن مطلوبة فمثلا

  • فيات 128 الموديل القديم لسنة 77 قد سجل 12 الف جنيه
  • فيات موديل 80 كانت ب 14 الف جنيه فيما فوق
  • شيفروليه اوبترا قد سجلت موديل 2009 ما يصل من 64 الف جنيه
  • شفيروليه افيو الموديل الجديد لعام 2010 وصل إلى 70 الف جنيه
  • زاد سعر 2012 عشرة الاف فقط في الافيلو ليصل إلى 80 الف جنيه
  • بيجو سنة 2002 موديل 405 وصلت إلى اربعين الف جنيه
  • البيجو موديل 505 سنة 1981 كانت ب 27 الف جنيه

وتلك الاسعار كانت مرتفعه بالنسبه للسوق المصرية في الوقت الحالي خاصه بعد اشتكاء التجار من حالة الركود التي اصبح يتسم بها السوق من عمليات البيع والشراء فلا داعي لرفع الاسعار من بعض التجار بينهم .

يمكن لزوارنا الكرام ايضا مشاركة الاسعار الخاصة بكم وسوف نرصد باقي الاسعار المتجددة في نفس الموضوع بالنسبة للسيارات المستعملة فقط , كذلك مشاركاتكم في نموذج التعليق إن كان السعر في متوسط الاسعار الحالية للسوق سيتم التحديث للسعر الجديد .

التحديثات الجديدة للأسعار بتاريخ اليوم ما زالت تلك الأسعار الواردة بالأعلى لم يحدث تغيير بالطفيف على الأسعار إلا في موديل الفيات بنفص ألف جنيه فقط .