التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة 2016 بعد قليل
نتيجة الثانوية العامة 2016

يترقب جميع الطلاب و أولياء الأمور ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 و الأوائل خلال ساعات قليلة من الان، و ذلك فور إعتمادها من قبل وزير التربية و التعليم في مؤتمر صحفي بمقر الوزارة في العاشرة و النصف صباح اليوم الأحد 24/7/2016، وذلك كما صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية و التعليم.

كما صرح أحد المسئولين بوزارة التربية و التعليم أنه سوف يتم إعلان النتيجة على موقع اليوم السابع و موقع وزارة التربية و التعليم فور إعتمادها من قبل الوزير، و ستكون متاحة بالمدارس غداً الاثنين 25/7/2016.

كما قال مصدر مسئول بوزارة التربية و التعليم بأنه ضعف مجاميع الطلاب، و إنخفاض نسب النجاح في بعض المواد، سوف يزيد من نسبة التظلمات التي ستُقدم بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 ، و على ذلك فإن وزارة التربية و التعليم سوف تفتح الباب أمام قبول التظلمات بعد يومين من إعلان النتيجة.

و على ذلك فإنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2016 خلال الساعات القليلة القادمة بعد إعتمادها في الساعة 10:30 من صباح اليوم، و يمكنكم معرفة النتيجة من خلال زيارة موقع اليوم السابع ، أو من خلال موقع وزارة التربية و التعليم ، أو يمكنكم ترك الاسم و رقم الجلوس في تعليق و سوف نرسلها لكم فور ظهورها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات