الكرواتي ألين هاليلوفيتش يؤكد إنتقاله رسميا إلى نادي برشلونة والصحافة الكتالونية تؤكد الخبر

أعلن اللاعب الكرواتي ألين هاليلوفيتش الذي يبلغ من العمر 17 سنة على حسابه الشخصي في موقع إنستجرام أنه وقع رسميا لفريق برشلونة الإسباني ، وقال في هذا الصدد  ألين هاليلوفيتش ان ماكان مجرد سر أصبح الأن متداول ورسميا وأنه بالفعل وقع لنادي برشلونة الإسباني .

الكرواتي ألين هاليلوفيتش يؤكد إنتقاله رسميا إلى نادي برشلونة والصحافة الكتالونية تؤكد الخبر 2

حيث نشر  ألين هاليلوفيتش منشورا على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام قائلا فيه شكرا لجماهير نادي دينامو زغرب فريقي الأول وعشقي الأول الأن جاء الدور والوقت للإنتقال إلى فريق برشلونة الإسباني ، حيث وضعه مع هذا المنشور صورة له بالإضافة  إلى شعار نادي برشلونة وشعار نادي دينامو وغرب التركي .

وحسب مانشرت صحيفة السبورت الكتالونية الجريدة المقربة لنادي برشلونة أن الصفقة التي بدأت يوم الخميس الماضي تحولت إلى حقيقة وأنها أغلقت في حوالي 4 ملايين يورو ، حيث نجح برشلونة من خطف اللاعب من بايرن ميونيخ الألماني وأرسنال الإنجليزي اللذان كانا يريدون التوقيع مع اللاعب أيضا .

وللإشارة فاللاعب  ألين هاليلوفيتش سيبدأ اللعب مع الفئة الصغرى لنادي برشلونة والتي تمارس في القسم الثاني للدوري الإسباني على أن يلتحق تدريجيا بفريق برشلونة الأولى دائما حسب تصريحات جريدة السبورت الكتالونية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.