تفاصيل نتيجه الثانويه العامه ٢٠١٦ موقع اليوم السابع اليوم لكل الطلاب وإعلان الأوائل علمي وادبي

تفاصيل نتيجه الثانويه العامه ٢٠١٦ موقع اليوم السابع اليوم لكل الطلاب وإعلان الأوائل علمي وادبي

نتيجة الثانوية العامة، تعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2016 اليوم الاحد كما تعلن عن الاوائل فى مؤتمر صحفي على أن تعلن النتيجة على موقع اليوم السابع وكانت نتيجة الثانوية العامة قد تم إرسالها إلي وزارة التربية والتعليم تمهيدا لإرسالها لقسم الإحصاء بوزارة التربية والتعليم من أجل إعدادها وإعلان النتيجة على موقع اليوم السابع المتعاقد مع الوزارة رسميا .  .

موعد نتيجة الثانوية العامة 2016 .

من المنتظر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 يوم 24 يوليو الجاري، وأكدت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة لن تعلن قبل هذا التوقيت مؤكدة فى الوقت ذاته أنه لايزال هناك تصحيح لعدد من مواد الثانوية العامة خلال الفترة الحالية .

مواقع نتيجة الثانوية العامة 2016 اليوم السابع .

من المنتظر إعلان نتيجة الثانوية العامة على موقع اليوم السابع، وكان موقع اليوم السابع قد فاز بحقوق إعلان نتيجة الثانوية العامة بعدما قام بشراء الحقوق من وزارة التربية والتعليم.

طريقة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2016 .

يمكن لكل طلاب الثانوية العامة تسجيل أرقام الجلوس والإسم الخاص بهم فى تعليقات فى هذا الموضوع على أن نقوم بمساعدتكم على معرفة نتيجة الثانوية العامة فور إعلانها وجلب نتائج الثانوية لكل الطلاب ممن قاموا بمشاركة أرقام جلوسهم معنا .

وسوف نقوم يوميا بتحديث أخبار نتيجة الثانوية العامة وحتي إعلانها رسميا وإعتماد العشرة الأوائل من قبل وزير التربية والتعليم .

ونرحب بكل تأكيد بأي إستفسار من جانبكم بخصوص نتيجة الثانوية العامة ونرجو وضع رقم الجلوس الخاص بكم من أجل مساعدتكم .

هذا ويتزايد قلق طلاب الثانوية العامة مع إقتراب موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة حيث يأمل طلاب الثانوية العامة ان تكون نتيجة الثانوية العامة جيدة ومناسبة .

هذا ويعقد وزير التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا اليوم الاثنين من أجل الكشف عن نسب النجاح فى المواد المختلفة، خاصة مع إقتراب إعلان نتيجة الثانوية العامة منتصف الاسبوع الجاري من أجل الاعلان عن اوائل الثانوية العامة .

وأكد وزير التربية والتعليم إحتمال وصول نسب النجاح هذا العام أعلي من العام الماضي وقد تصل 80% فى كل المواد الدراسية وهي نسبة أعلي من العام الماضي التي إقترابت من 79% .

كان وزير التربية والتعليم قد أكد أن العصا الإلكترونية لم تكتشف كل وقائع الغش المكتشفة مؤكدا عن وجود سيناريوهات لتغيير نظام إمتحانات الثانوية العامة لمنع تسريب الإمتحانات .

هذا وتعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة خلال ايام برقم الجلوس، وتحرص وزارة التربية والتعليم عدم حدوث أي أخطاء تخص رصد درجات طلاب الثانوية العامة بأي حال من الأحوال مؤكدين على الثقة الدائمة فى رصد دقيق لنتيجة الثانوية العامة .

ودخلت نتيجة الثانوية العامة باب النهاية لتظهر خلال ايام عقب إنتهاء تصحيح المواد المختلفة، وأكد وزير التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة تتمتع هذا العام بمزيد من الدقة فى رصد الدرجات من أجل الخروج بنتيجة الثانوية العامة بشكل جيد .

وكانت تقارير قد تحدثت عن إعلان نتيجة الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم واليوم السابع خلال أيام قليلة وبشكل مؤكد مع منتصف الاسبوع المقبل برقم الجلوس لكل الطلاب .

وتؤكد وزارة التربية والتعليم حرصها الدائم على إعطاء كل طالب حقه مؤكدة أن نتيجة الثانوية العامة لم يتم تسريبها كما أشاعت عدد من صفحات الغش الالكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي .

هذا وأكد عدد من طلاب الثانوية العامة قلقهم من تأخر نتيجة الثانوية العامة إلا أننا نقدر قلقهم ونؤكد أن نتائج الثانوية العامة ستعلن فى موعدها المحدد لها سلفا منتصف الأسبوع المقبل .

هذا وتعلن كل شعب الثانوية العامة علمي وأدبي نتيجة الثانوية العامة الأسبوع الجاري بعد الإنتهاء منها بشكل كامل وجاءت المؤشرات لتشير لإرتفاع نسبة النجاح هذا العام وإن كان تنسيق الجامعات فى المرحلة الاولي والثانية والثالثة متشابه إلي حد كبير مع العام الماضي .

ويمكن كتابة رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع لمساعدتكم فى معرفة نتيجة الثانوية العامة فور إعلانها .

كانت مصادر قد أكدت على أن نتيجة الثانوية العامة على مكتب وزير التربية والتعليم خلال الساعات القادمة ومن المنتظر إعلانها الاحد .

وتعلن وزارة التربية والتعليم الاحد أوائل الثانوية العامة فى مؤتمر صحفي فى تمام العاشرة والنصف فى مقر وزارة التربية والتعليم .

هذا وتعلن اليوم نتيجة الثانوية العامة فى مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم صباح الاحد .