ظهور نتيجة الثانويه العامه 2016 بالاسم ورقم الجلوس “موقع اليوم السابع وبوابة وزارة التربية والتعليم”

ظهور نتيجة الثانويه العامه 2016 بالاسم ورقم الجلوس “موقع اليوم السابع وبوابة وزارة التربية والتعليم”

موقع نتيجة الثانوية العامة، طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة، بعد الانتهاء من امتحاناتهم هذا العام، ننتظر بعد أيام قليلة من الآن ظهور نتيجة شهادة الثانوية على موقع التربية والتعليم وموقع اليوم السابع، نتابع معكم عن كثب ويوميا كل جديد حول نتيجة الثانوية وموعد ظهورها، والذي تم تحديده يوم 26 يوليو القادم.

نتيجه الثانويه العامه 2016 بعد أن كان مقرر ظهورها يوم بداية الأسبوع الحالي، تم تأجيل النتيجة لتظهر يوم الثلاثاء القادم، على أن تظهر نتيجة الثانوية لطلاب الأوائل في جميع الأقسام والمحافظات، مساء السبت أو صباح الحد.

الأن بعد إعلان نتيجة أسماء الأوائل في شهادة الثانوية العامة، واعتماد نتيجة الثانويه هذا العام، نقدم لكم جميع مواقع الانترنت التي سوف يتم عرض نتيجة الثانويه عليها، ونتابع معكم الحصول على النتيجة مباشرة من موقعنا دون اللجوء إلى الذهاب لمواقع أخرى.

نتيجة الثانوية العامة 2016:

الآن ظهرت وبعد طول انتظار نتيجة شهادة الثانويه العامه لجميع الطلاب، وذلك بعد اعتماد النتيجة رسميا صباح اليوم من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور هلالي الشربيني، لتظهر النتيجه الآن عبر موقع اليوم السابع، الذي ينفرد بنشر النتيجة برقم الجلوس الآن عبر الروابط التالية:

نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع.

جدير بالذكر أن نتيجة شهادة الثانوية العامة، سوف تظهر على عدة مواقع أخرى قامت بشراء النتيجة من وزارة التربية والتعليم، ونقوم برصد جميع مواقع الحصول على نتيجة الثانوية برقم الجلوس والاسم عبر الروابط التالية:

احصل على نتيجتك مباشرة من موقعنا مصر فايف فور اعتمادها.

[iframe src=”http://natega.emis.gov.eg/”][/iframe]

[iframe src=”http://natiga.vetogate.com/”][/iframe]

[iframe src=”http://natega.youm7.com/”][/iframe]

نتيجة الثانوية العامة فيتو.

نتيجة الثانوية العامة موقع اليوم السابع.

نتيجة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم

هذا وقد أوضحت مصادر مسئولة رفيعة المستوى في كنترولات شهادة الثانوية العامة، بأن المؤشرات الأولية لنتيجة الثانوية العامة 2016 تدل على نسبة نجاح مبشرة على عكس ما توقع البعض، خاصة وأن امتحانات الثانوية العامة هذا العام شهدت تسريباً لبعض المواد، مما عرقل سيرها وأدى ذلك إلى تأجيل بعض الامتحانات وإلغاء بعضها الآخر.

وعن سير عمليات تصحيح امتحانات الثانوية العامة، فقد أفادت ذات المصادر بأن عمليات تصحيح امتحانات الثانوية العامة تسير دون مشاكل، لافتة بأن الكنترولات تلتزم الإجابة النموذجية في تصحيح امتحانات الثانوية العامة تطبيقاً لتوجيهات وزارة التربية والتعليم.

جدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم الدكتور هلالي الشربيني قد أعلن عن تأخير نتيجة الثانوية العامة إلى يوم 24 يوليو القادم، وذلك بعد تأخر الانتهاء من تصحيح أوراق الشهادة الثانوية، وعدم إمكانية عرض النتيجة نهاية الأسبوع، ليتم عرض أسماء الأوائل فقط نهاية الاسبوع.

نتابع معكم من خلال هذا المقال، كل جديد حول موعد نهائي لظهور نتيجة الثانوية العامة هذا العام، جدير بالذكر أن الدكتور هلالي الشربيني قد أعلن أن النتيجة سوف تكون يوم 21 يوليو القادم، ولكن قام بعد ذلك بتأجيل النتيجة حتى يوم 25 يوليو القادم، ويرجع سبب تأخير النتيجة إلى إعادة عملية التصحيح في عدة مواد بسبب انخفاض نسب النجاح، واعادة توزيع درجات بعض الأسئلة.

ما زال القلق يسيطر على طلاب الثانوية العامة بعد تأجيل نتيجة الثانوية العامة، وأكد وزير التربية والتعليم أن التأجيل جاء من أجل مصلحة الطالب، من أجل المراجعة والتدقيق في أوراق الإجابات للطلاب، وتجنب حدوث أي أخطاء بسبب السرعة.

طمأن وزير التعليم جميع الطلاب ان نتائجهم سوف تكون مطابقة لنموذج الإجابة ولما قاموا بتدوينه في كراسات الإجابة، وأنه لن يظلم أحد الطلاب لأنهم جميعا أبناءه، وأكد أنه يتابع لجان التصحيح يوميا في مقر الوزارة من أجل التأكد من نجاح سير عملية التصحيح.

كما أكد وزير التربية والتعليم أنه لا صحة عن تسريب صفحات الغش الإلكتروني لنتائج بعض الطلاب، وقال أن كل ما يتم نشره غير صحيح بالمرة، لأن النتيجة لم يتم الانتهاء منها بعد، ويتم تأمينها بشكل كامل لمنع ما حدث من تسريب الامتحانات من قبل.

لم تأتي أخبار مؤكدة حتى الآن حول من سيقوم بنشر النتيجة، إلا تأكيد من الوزارة أن موقع اليوم السابع وموقع بوابة وزارة التربية والتعليم سوف تقوم بنشرها، ولم تأتي أخبار مؤكدة حول موقع مصراوي وفيتو.

نشرت بعض مواقع الغش الألكترونية أنها حصلت على النتيجة pdf، وذلك ما نفته وزارة التربية والتعليم تماما، وأكدت أن النتيجة لم يتم الانتهاء منها حتى الآن، ولم ولن يتم تسريبها إلا إلى الجهات الرسمية التي أعلنت عنها الوزارة.

نتيجة الثانوية العامة يوم الثلاثاء القادم بعد تصريح من وزير التربية والتعليم الدكتور هلالي الشربيني اليوم في مؤتمر صحفي جديد، ونتيجة الأوائل غدا الخميس أو يوم السبت، وتظهر النتيجة على ظهر يوم الثلاثاء الموافق 26/7/2016، مع إمكانية ظهور النتيجة مساء 25 يوليو، وسوف نقوم بمتابعة النتيجة معكم أولا بأول فور ظهورها.

ننشر لكم غدا السبت نسب النجاح الكلية في جميع مواد الثانوية العامة بعد أن تقوم لجان التصحيح بالإعلان عنها رسميا رفقة بأسماء الأوائل.

بسبب تأخير إعلان نتيجة الثانوية العامة، أربك هذا القرار مواقيت بداية تنسيق الكليات للعام الدراسي الجديد 2016-2017، وتم تأجيل التنسيق لحين الإعلان عن النتيجة.

أعلن وزير التربية والتعليم اليوم السبت 23/7 أنه سوف يتم عقد مؤتمر صحفي غدا الأحد، وذلك من أجل الإعلان عن نتيجة الطلاب الأوائل، وسوف يقوم الوزير بمهاتفتهم شخصيا من أجل المباركة لهم، وأكد أنه لم يحصل أي طالب على الدرجة النهائية هذا العام.

ننتظر اليوم 24 يوليو المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم للإعلان عن أسماء الأوائل في الشهادة الثانوية العامة هذا العام، ترقبوا معنا النتيجة خلال ساعات من الآن.

تم صباح اليوم عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن نتيجة الطلاب الأوائل في شهادة الثانوية العامة 2016، ويمكنك معرفة النتيجة ومتابعة أسماء الأوائل من هنــا.

الموعد النهائي لنتيجة الثانوية العامة:

قرر وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني تأجيل نتيجة الثانوية العامة لتظهر بداية من يوم 24 يوليو القادم، ويتم إعلان نتيجة الطلاب الأوائل في الثانوية نهاية الأسبوع الحالي، وذلك بعد أن كان مقرر لها الظهور بداية الأسبوع القادم، ولكن تم تأجيل النتيجة.

بشر وزير التربية والتعليم جميع الطلاب بأنه يتابع يوميا عمليات التصحيح لجميع المواد منذ بداية الامتحانات وبداية تصحيح الأوراق، ويتأكد بنفسه أن يحصل كل طالب على حقه في هذه الامتحانات، وأنه لن يضيع حق طالب في ورقة الإجابة أبدا.

ما زلنا ننشر لكم كل الأخبار الجديدة بخصوص نتيجة الشهادة الثانوية العامة، ونتابع معكم يوميا كافة الأخبار التي ترد من وزراة التربية والتعليم أو لجان الامتحانات.

حتى اليوم يأتي الموعد النهائي لنتيجة الثانوية هو يوم الثلاثاء القادم 26/7/2016، وذلك بعد تأجيلها من قبل وزير التربية والتعليم، وتأجيل نتيجة الأوائل إلى بداية الاسبوع القادم.

نتابع معكم كل جديد يوميا وباستمرار بخصوص نتيجة الثانوية العامة وموعد ظهورها، فتابعونا من خلال هذا المقال لمعرفة روابط الحصول على النتيجة فور اعتمادها بعد ايام، ونوفر لكم مقالات مخصصة لمعرفة كل اخبار الثانوية العامة في جميع المحافظات من الرابط التالي:

يمكنك متابعة تفاصيل أكثر عن موعد النتيجة عبر الرابط:

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2016

يمكنك الحصول على النتيجة فور ظهورها عن طريق عدة طرق مختلفة وهي:

  1. الطريقة الأولى التسجيل برقم جلوسك في تعليق أسفل المقال.
  2. الطريقة الثانية التسجيل عن طريق موقع اليوم السابع بالأعلى للحصول على نتيجتك فور ظهورها.
  3. متابعة المواقع بالأعلى للحصول على النتيجة فور ظهورها.

قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة بأيام، بإمكانكم الآن ترك رقم الجلوس في تعليق، وموقع مصر فايف سوف يساعدكم في الحصول على النتيجة فور إعلانها رسمياً، كما يسعدنا استقبال أسئلتكم واستفساراتكم.