تردد قناة ام بى سى مصر و قناة MBC مصر 2 على القمر الصناعى نايل سات 2016

تردد قناة ام بى سى مصر و قناة MBC مصر 2 على القمر الصناعى نايل سات 2016
ما هو تردد قناة ام بى سى مصر 2 على القمر الصناعى نايل سات 2016

تعتبر قناة ام بى سى مصر من القنوات التي تحظى بمشاهدات مليونية في مصر، القناة تابعة لباقة قنوات MBC و هي قناة موجة بالتحديد للشعب المصرى، تعرض كل البرامج الترفيهية و الدينية و المسلسلات المصرية و المترجمة أيضاً، تمكنت من النجاح في فترة زمنية قليلة، و نحن اليوم بهذا الموضوع سنجيب عن استفساراتكم حول قناة ام بى سي مصر.

تم تأسيس قناة ام بى سى مصر في آواخر عام 2012 و قد نجحت القناة مند أيامها الأولى بحيث عرفت نجاحا كبيرا لم تعرفه اي قناة اخرى ضمن باقة قنوات ام بى سى، و حاليا تعتبر من القنوات التي توفر اكبر ميزانية للأعمال الخاصة بها، و من بينها البرنامج الكوميدي لرامز الجلال الذي يعرفه الكبير و الصغير و بلغ صداه العالم العربي كله حيث حمل عنوان رامز بيلعب بالنار، كل هذه البرامج ساهمت في ارتفاع شهرة ام بى سى لاقصى درجة.

لعل ابرز الاشياء التي قد تؤكد على مصداقية أقوالي و تزيل الشكوك من كلمة نجاح القناة بأكبر درجة هو حاجة شركة ام بى سى السعودية لإنشاء قناة مصرية ثانية حيث فعلت ذلك و اطلقت عليها اسم MBC مصر 2، و مهامها تقديم باقي البرامج المميزة التي عجزت القناة الاولى الرئيسية عن بثها لإكتظاظ برنامجها اليومي الذي أصبح محشوا بالاشهارات التي إنهمرت عليهم بعد تأكدهم من دخول القناة على كل البيوت المصرية.

ما هو تردد قناة ام بى سى مصر MBC Masr على القمر الصناعى نايل سات

من اجل استقبال قناة ام بى سى مصر الرئيسة على شاشتكم التلفاز الموجهة للقمر الصناعى نايل سات ما عليكم سوى اضافة التردد التالي 11470 بخصوص الاستقطاب فهو Vertical و الترميز 27500، قد تحتاجون معدل التصحيح و ما عليكم سوى استعمال 3/4 و سيكون كل شيئ على ما يرام.

بخصوص القناة الثانية MBC Masr 2، التردد الخاص بها هو نفسه الخاص بقناة ام بى سى مصر و ما عليكم سوى اضافته و ستظهر لكم ايضا هذه القناة، سابقا كان لكل تردد قناة لكن تحت رغبة ادارة القناة بوصول اكبر لكلتا القناتين قامت بجمعهم في تردد واحد.