سعر الدولار في سوريا اليوم الخميس 27/2/2014 : أسعار الدولار في السوق السوداء السورية

أسعار الدولار في سوريا اليوم الخميس 27/2/2014 ننشرها لكم هنا على النشرة الإقتصادية اليومية لموقع مصر فايف  في إطار تغطيتنا للأسواق بعض الدول في منطقة الشرق الأوسط ، حيث سنعرض لكم اليوم قرائنا الكرام أخر أخبار سعر الدولار في السوق السورية سواء السوق الرسمية أو في محلات الصرافة أو أسعار الدولار في السوق السوداء حيث ينشط الدولار هذه الأيام بمناسبة مايحدث من أزمة خانقة في سوريا منذ سنتين ومن حرب أهلية .

أسعار الدولار في سوريا اليوم الخميس 27/2/2014

والأن قرائنا الأوفياء نترك لكم التقرير اليوم لسعر الدولار في سوريا اليوم الخميس 27 فبراير 2014 ، حيث أنه تم تحديده في السوق الرسمية في البنوك والبنك المركزي السوري في 143.85 ليرة سورية كحد أدنى ، اما الحد الأعلى فكان 144.71 ليرة سورية .

أما فيما يخص شركات الصرافة التي تنشط في السوق السورية فسعر الدولار فيها مرتفع عن سعر البنوك حيث يتراوح مابين 149 ليرة و 150 ليرة .

وفي الأخير وصلنا معكم إلى السوق السوداء حيث يصل سعر صرف الدولار في سوريا إلى أعلى مستوياته في هذه السوق متابعينا الكرام ، حيث أنه يتراوح اليوم في مابين 155 ليرة سورية و 156 ليرة سورية ، مع الإشارة إلى وجود بعض الفرق البسيط في سعر الصرف بين منطقة وأخرى بفارق بسيط فقط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *