سعر الدولار والريال السعودي اليوم وتوقعات بارتفاع قيمة صرف الورقة الخضراء والعملة السعودية بعد أجازة العيد

سعر الدولار والريال السعودي اليوم وتوقعات بارتفاع قيمة صرف الورقة الخضراء والعملة السعودية بعد أجازة العيد

شهد سعر صرف الدولار الأمريكي، حالة من الاستقرار في تعاملات السوق السوداء، خلال الثلاثة أيام الماضية، بعد أن سجل تراجعا بحوالي 15 قرش بسبب الركود وضعف التعاملات، تزامنا مع بداية أجازة عيد الفطر المبارك.

سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الجمعة 8 يوليو في تعاملات السوق السوداء.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في بداية تعاملات اليوم في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 10.90 جنيه للشراء، و11 جنيه للبيع، في ظل توقعات بأن يشهد سعر صرف الدولار الأمريكي، ارتفاعا مقابل الجنيه المصري عقب انتهاء أجازة العيد، وذلك بسبب تصريحات “طارق عامر” محافظ البنك المركزي، والتي ألمح فيها إلى احتمال تخفيض قيمة الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريكي مرة أخرى.

بينما يشهد سعر صرف الريال السعودي، حالة من الاستقرار لنفس سعر البيع والشراء لأكثر من 20 يوم في تعاملات السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، بعد تعرضه لتراجع وصلت قيمته إلى 20 قرش في النصف الأول من شهر يونيه المنقضي، بسبب الركود وضعف الطلب الذي تعرضت له العملة السعودية، بعد انتهاء الاستعدادات لعمرة شهر رمضان من قبل المعتمرين وشركات السياحة.

سعر صرف الريال السعودي اليوم الجمعة 8 يوليو في تعاملات السوق السوداء.

سجل سعر صرف الريال السعودي اليوم، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 2.75 جنيه للشراء، و2.85 جنيه للبيع، محققا استقرارا عند نفس سعر البيع والشراء لتعاملات يوم أمس الخميس، وسط توقعات قوية بارتفاع سعر العملة السعودية بعد أجازة عيد الفطر، بسبب بداية استعداد شركات السياحة لموسم الحج.