التخطي إلى المحتوى
واتس اب : برنامج الواتس أب للأندرويد 2014 Download Whatsapp Messenger

تحميل برنامج الواتس اب للأندرويد ننشره لكم هنا في قسم الموبايلات على موقع مصر فايف قرائنا الكرام ، حيث تعتبر خدمة الواتس أب الخدمة الأكثر إنتشارا في العالم من حيث عدد المستخدمين والذين يصلون إلى حوالي 450 مليون مستخدم .

وفي الأيام الماضية أعلنت شركة فايس بوك برئاسة مارك عن الإستحواذ وشراء برنامج الرسائل القصيرة الواتس أب بصفقة قياسية بلغت 19 مليون دولار ، ونحن هنا على موقع مصر فايف قرائنا الأوفياء نقدم لكم الرابط الرسمي لتحميل الواتس أب لأجهزة الأندوريد من المتجر الرسمي جوجل ماركت .

فكلنا نعرف أن الواتس أب Whatsapp هو برنامج للتواصل الإجتماعي والدردشة بين الأهل والأقارب والأصدقاء عبر خدمة الرسائل القصيرة وإرسال وإستقبال الرسائل ، فقط يجب التوفر على خط إنترنيت في الهاتف سواء كان إتصال بشريحة إنترنيت أو إتصال عن طريق خدمة الوايفي المجاني .

تحميل برنامج الواتس أب للأندرويد Download Whatsapp

والأن نترككم مع الرابط الرسمي لتحميل الواتس أب قرائنا الكرام من متجر جوجل بلاي ونتمنى لكم أن تشاركوه مع أصدقائكم وتتوفرون على أخر نسخة للواتس أب :

تحميل برنامج واتس اب

تحديث جديد : الأربعاء 17/9/2014

أعلنت العديد من المصادر الإعلامية، والمتابعة لبرنامج واتس اب، ان الإصدار الجديد من واتس اب على الأبواب، خصوصا على نظام الأندرويد، وعلى نظام iso الخاص بهواتف ومنتجات شركة أبل، حيث من المتوقع أن يحمل تحديث واتس اب الجديد، خدمة الدردشة الصوتية، أو مايسمى المحادثات الصوتية، وذلك من أجل الدخول في المنافسة مع شركات أخرى في هذا المجال كسكايب وغيرها من تطبيقات الجوال، التي تعرض خدمة المحادثات الصوتية، والتي يسعى واتس اب الدخول لها بقوة.

من التحديثات الجديدة، التي جاء بها برنامج واتس اب، نجد خدمة إرسال الرسائل الصوتية، وذلك عن طريق تسجيلها من الهاتف، بإستعمال الميكروفون الخاص، بهاتفكم الشخصي، ثم بعد ذلك، إرسال الرسالة الصوتية، على شكل مقطع، للأصدقاء الموجودين في قائمة برنامج واتس اب.

وللإشارة ومن أجل تثبيت أخر تحديث من واتس اب، مباشرة من هاتفكم النقال، يمكنم ذلك من خلال الدخول إلى زر الخيارات، وبعدها الضغط على زر الضبط، ثم إختيار زر تحديثات، وبعدها الضغط على ايقونة، التحقق من وجود التحديثات، وبعد ذلك، القيام بإتباع جميع التعليمات، الموجوة في واتس اب.

تحديث واتس اب القادم، أعلنت العديد من المصادر الإعلامية، أن شركة فايس بوك، المالك الجديد لبرنامج واتس اب، والذي إستحوذ عليه في منتصف السنة الماضية، بصفقة مالية كبيرة، تسعى إلى طرح خدمة الدردشة الصوتية في البرنامج، وذلك بغرض منافسة أكبر الشركات العالمية في هذا المجال، حيث يريد واتس اب، أن لايكون مجرد برنامج دردشة فقط.

أخر تحديث : الجمعة 19/9/2014 س 

واتس اب تم تحديثه على متاجر الأندرويد، حيث أتى التحديث الأخير من واتس اب، بحل كبير للعديد من المشاكل الأمنية، التي كان يعاني منها الإصدار السابق، بالإضافة إلى أن شركة فيس بوك، صاحبة البرنامج، قامت بعمل العديد من التحسينات، في البرنامج، وخصوصا حماية واتس اب من الثغرات الأمنية، التي تم الوصول لها، من طرق القائمين على تحديث واتس اب.

أصحاب هواتف ويندوز فون، التابعة لشركة نوكيا، لازالوا ينتظرون تحديث واتس أب الجديد، حيث أنه لم يتم إصدار أي تحديث للبرنامج، بخلاف أنظمة التشغيل الأخرى مثل الاندرويد وISO، حيث توجد أخر نسخة من واتس اب وبأخر التحديثات، والتي جاءت فيها المساحة الإستعابية لتخزين الرسائل وأخر الأنشطة عبر واتس اب، كبيرة نسبيا مقارنة مع النسخ السابقة من واتس اب.

واتس اب يفكر الدخول إلى سوق البرامج الصوتية، ومن المتوقع ان يكون التحديث الجديد من واتس اب، يدعم خدمة الإتصال بالصوت والصورة، على غرار ماهو موجود في برنامج سكايب، وفي برنامج ياهو،وبعض البرامج الأخرى، من تطبيقات الدردشة والتواصل، ولكن اخبر خطر يواجه واتس أب، في البلدان العربية، هو إمكانية حضره في بعض البلدان، من طرف شركات الإتصالات هناك.

واتس اب أعلنت مؤخرا على تحديث جديد للبرنامج على أجهزة الأيفون، التي تعمل بنظام iso، حيث أعلنت شركة واتس اب التابعة قانونيا للفيس بوك، أن تحديث واتس اب الجديد هذا، أتى بالعديد من المميزات الخاصة، ومن بينها، خاصية أرشفة المحادثات وأرشفة المجموعات، بالإضافة إلى خاصية، قطع أجزاء من الفيديو قبل إرساله إلى الأصدقاء، كما ان تحديث واتس اب الأخير، أتى بإضافة العديد من من خلفيات الشاشة والعديد من نغامات التنبيهات للبرنامج، من أجل جلب المزيد من المستخدمين إلى واتس اب.

برنامج واتس اب يواجه بعض التحديات في بعض البلدان، حيث أعلن القضاء الإيراني عن نيته في حظر واتس اب، داخل الجمهورية الإيرانية، بسبب كون واتس اب وسيلة تساعد على نشر الأمور المخالفة للدين الإسلامي، ومن جهة ثانية، فإن عدد مستخدمي واتس اب، تجاوز الأن 600 مليون مستخدم نشيط شهريا، وكل يوم يزداد عدد مستخدمي البرنامج، ومن المنتظر أن يكون تحديث واتس اب الجديد، أن يجلب العديد من المستخدمين، ويزداد عدد مستعملي واتس اب أكثر.

كما أن واتس اب يتيح للمستخدمين إرسال الرسائل، إلى مجموعة واحدة من الأشخاص، وذلك بالإستعانة بموقع إكسبريس واتس، حيث أن هذا الموقع يتيح لكم، التسجيل فيه، وكتابة قوائم الأسماء الخاصة بكم، ثم تقومون بإرسال الرسائل، بطريقة جماعية على واتس اب. حيث أن موقع إكسبريس واتس اب، يتيح لكم أيضا جدولة الرسائل، في الاوقات التي تريدون إرسالها على واتس اب.

لازالت الأنباء تتحدث عن تحديث واتس اب، من أجل دعم المحادثات الصوتية، ولكن لم يتم إصدار أي بيان رسمي بعد، حيث من المتوقع وبصفة كبيرة أن يكون تحديث واتس اب، يحمل ميزة المحادثات الصوتية، وهو ماسيجلعه يزيد من عدد المستخدمين أكثر من المتوقع، ومنافسة برنامج سكايب، وباقي برامج الدردشة الصوتية الأخرى، ومن اخر التحديثات في واتس اب، هي مشكلة اللغة العربية.

في أخر الإحصائيات التي تم تداولها عن برنامج واتس اب للدردشة والتواصل الإجتماعي، تم الإعلان على أن عدد مستخدمي واتس اب زاد في الأونة الأخيرة، بحوالي 16 بالمئة، في عدد المستخدمين شهريا، والذي يتفاعلون عبر البرنامج، وذلك منذ ان تم الإستحواذ على البرنامج من طرف شركة فيس بوك للتطبيقات الإجتماعية، ليصبح عدد مستخدمي واتس اب حوالي 650 مليون شخص، وهذا العدد مرشح للإرتفاع في الشهور القادمة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. ربنا يبارك لكم في الموقع وبشكركم على هذه المقالة عن واتس اب، فعلا استفدت كثير من معلومات تحديثات واتس اب والحاجات دي واصلوا على نفس الطريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.