رسائل عيد الاضحى 2016 مسجات التهنئة وصور العيد الكبير – احتفالات العيد الكبير تتواصل بالمحافظات

رسائل عيد الاضحى 2016 مسجات التهنئة وصور العيد الكبير – احتفالات العيد الكبير تتواصل بالمحافظات
رسائل العيد الكبير

رسائل عيد الاضحى، تظل رسائل عيد الاضحى هي الصيغة الكتابية المناسبة لإيصال تعبيرات الفرحة والسعادة لقدوم عيد الاضحي المبارك ولتقديم وتبادل الأهالي بين كافة المواطنين فى كل مكان، خاصة مع إنتشار طرق الإتصال الحديثة الممثلة فى أجهزة الموبايل وأجهزة الكمبيوتر، وهو الأمر الذي يجعلنا نقدم لكل المتابعين رسائل عيد الأضحي المبارك.

هذا وتم تحديد موعد صلاة عيد الاضحى 2016 فى محافظات مصر المختلفة، كما يمكن متابعة مواقيت الصلاة فى القاهرة والمحافظات اليوم الاحد.

رسائل عيد الاضحى المبارك 2016

توجد هناك الكثير من رسائل عيد الاضحي النمطية، وقام موقع “مصر فايف” بالتواصل مع أحد الشعراء ممن لديهم قدرة على إبتكار عدد جيد وجديد فى الوقت ذاته لرسائل عيد الأضحي المبارك.

رسائل عيد الاضحي المبارك للتهنئة الرسمية.

أرسل لك أجمل هدية ” كل عام وأنت طيب” وأسأل الله لكم دوام الأعياد والفرحة فى حياتك .

أهنئك بعيد الأضحي المبارك وأسأل الله لك دوام السعادة .

كل عام وأنتم بخير وأسأل الله أن يعيد علينا وعليكم عيد الاضحى باليمن والخير والبركات .

أتوجه لكم بالتهنئة لحلول عيد الأضحي المبارك .

أعاد الله عليكم عيد الاضحى بالخير واليمن والبركات .

فى كل عيد أبعث التهنئة إلي أحلي الناس .

رسائل عيد الاضحى للأصدقاء 

سألت الناس عن العيدية دلوني عليك أنك أحلي إنسان ، ربنا يخليك ليه وعيد سعيد .

شوف القمر من بعيد وقوله جه العيد وبقيت إنسان جديد .

قبل زحمة السير وأكل اللحمة الكتير ورسالة الغير أهنيك بالعيد الكبير .

العيد هل علينا، يارب تعيش سعيد، كل سنة وانت طيب ياأحلي صديق

أرسملك فى العيد لوحة، وأكتب فيها “عيدك عندي عيدين، بضحكتك ترسم فرحتي وتدوم”

قبل أكل اللحم الكتير، كل سنة وانت طيب ياجميل .

بسبق الكل وأعيد كل سنة وأنت طيب ياطيب .

ربنا يرزقك بالعمر المديد ويفرح أيامك وتفضل دايما سعيد .

كل سنة وانت معايه وبعيد الأضحي سعيد وماتكترش فى اللحمة أكيد .

 

صور تهنئة عيد الأضحى 2016

نقدم لكم مجموعة من صور تهنئة عيد الأضحي المبارك وهي الصور التي يمكن تبادلها مع الأصدقاء كتهنئة بعيد الأضحي المبارك من خلال فيس بوك أو تويتر أو بإستخدام واتس أب أو طرق الإتصال الحديثة.

صور عيد الاضحى
صور عيد الاضحى

 

العيد أحلي مع خروف العيد
العيد أحلي مع خروف العيد
خروف عيد الاضحى
خروف عيد الاضحى
صور عيد الاضحى
صور عيد الاضحى
صور عيد الاضحى
صور عيد الاضحى
صور عيد الاضحى
صور عيد الاضحى
صور عيد الاضحى
صور عيد الاضحى
صور عيد الاضحى
صور عيد الاضحى
صور عيد الاضحى
صور عيد الاضحى
صور عيد الاضحى
صور عيد الاضحى
صور عيد الاضحى
صور عيد الاضحى
صور عيد الاضحى
صور عيد الاضحى
صور عيد الاضحى
صور عيد الاضحى

تعد رسالة “عيد سعيد” من أقصر الرسائل التي يحرص الأصدقاء تداولها فيما بينهم، فرغم صغر العبارة إلا أنها تحمل بين طياتها العديد من المعاني الجميلة، فتجد أنها تحمل كلمة عيد، إشارة إلي عيد الأضحي، وكلمة سعيد، إشارة إلي تمنيات مرسل الرسالة للمرسل إليه أن تكون أيامه سعيدة .

تهنئة عيد الاضحى 2016

ويتبادل الناس اليوم رسائل عيد الاضحى على أجهزة الموبايل لتبادل الفرحة والمودة فيما بينهم، وبكلمات بسيطة يمكن لك أن تتبادل المحبة والتهنئة مع كل أحبابك ليسعدوا معك وتفضي جوا من الود والحب .

هذا وسوف نقوم بإضافة المزيد من رسائل عيد الأضحي المبارك بنكهة مصرية خلال الساعات القادمة ونتمني معرفة أرائكم فى الرسائل، وكل عام وأنتم بخير.

هذا وقد وصلتنا العديد من مشاعر الفرحة والسعادة الغامرة بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلي الأمة الإسلامية باليمن والخير والبركات.

ويعد العيد فرحة وسعادة لكل المصريين والعرب فى كل مكان ممن يخرجوا للمتنزهات والحدائق العامة والمصايف المختلفة لقضاء أيام العيد بها.

هذا وتأتي وقفة عيد الأضحي المبارك يوم الأحد على أن يكون أول أيام عيد الأضحي المبارك يوم الاثنين القادم على أن تقام صلاة عيد الأضحي فى الساحات المختلفة.

هذا ويعد خروف العيد رمزا للأضحية فى هذا العيد المبارك، حيث يقوم الاغنيااء بالتضحية بالأضاحي وتأتى الخراف أشهرها والماعز والابل والبقر.

ويعد عيد الأضحي أحد الأعياد التي يحتفل بها المسلمون كل عام بجانب عيد الفطر المبارك، حيث يقوم المسلمون بعد صلاة عيد الأضحي الذهاب للمنازل للتضحية.

ويبقي العيد بمثابة الفرحة التى تملأ القلوب فتزيد الحب والتواصل بين جموع الناس لتسعدهم وتذيد الحب بينهم، وتعد رسائل عيد الأضحي المبارك الوسيلة القوية لتبادل التهاني بقوة على كل أجهزة الموبايل ووسائل الإتصال وسوف نضيف لكم اليوم كل جديد.

ويحرص كل المسلمون على تبادل التهانى اليوم فيما بينهم على أساس أن اليوم وقفة عرفات وغدا عيد الاضحى المبارك.

وتعد رسائل عيد الأضحي غير قاصرة على المصريين فقط وإنما يمكن للعرب أيضا إرسالها لمن يحبون على سبيل التهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك وخاصة الرسائل الرسمية والتي نضعها.

وتعد أغنية “العيد فرحة” من أشهر أغاني العيد والتي تجسد تاريخا طويلا وذكريات لكل المتابعين فى كل مكان كما توجد هناك العديد من الأغاني والتي تعد أيضا من الأغاني صاحبة الذكريات الجميلة.

لايمكن تسمية العيد بالعيد إلا إذا سمعنا أغنية ياليلة العيد لأم كلثوم وهي الأغنية التي تشكل لدي الكثيرين ثقافة واسعة وقوية وترجع ذكريات مضت كثيرة.

وقدمنا رسائل عيد الأضحي المبارك لتناسب الذوق المصري بشكل كبير من خلال التواصل مع أحد الكتاب المهرة فى فن الرسائل لتكون للرسائل طابع خاص يليق بالرسائل الرسمية وللأصدقاء.

وتمتاز رسائل عيد الاضحى لموقع “مصر فايف” بنكهة مصرية وطابع مصري أصيل يناسب كل المصريين فى كل مكان.

ساعات قليلة ونستقبل صلاة عيد الاضحى المبارك، يالها من لحظات مشهودة وعظيمة حينما نصلى سويا جنبا إلى جنب ونخرج من أجل التضحية.

ويحل علينا اليوم الاثنين الثاني عشر من سبتمبر أول أيام عيد الاضحى المبارك وسط سعادة وفرحة من جميع المسلمين فى كل مكان لحلول عيد الأضحي المبارك.

هاهو عيد الأضحي المبارك يطل علينا بنفحاته وبركاته، وهاهي الأضاحي تكثر فى بيوت المسلمين ليتم توزيعها على الفقراء فى كل مكان، إنها روح التألف والحب.

وتتواصل الإحتفالات بقدوم عيد الأضحي المبارك وسط فرحة كبيرة من جانب الشعب المصري والعربي، خاصة بعد توجه الكثيرين إلي المتنزهات والحدائق العامة، بينما توجه البعض الأخر للمدن الساحلية لقضاء إجازة عيد الأضحي.