موعد مباريات الدور قبل النهائى ونهائى يورو 2016 والقنوات الناقلة ونتائج المباريات

موعد مباريات الدور قبل النهائى ونهائى يورو 2016 والقنوات الناقلة ونتائج المباريات
القنوات الناقلة لنهائي اليورو

جدول مباريات الدور قبل النهائى فى بطولة يورو 2016 والقنوات الناقلة للمباريات مباشرة وحصرياً على قنوات بى أن ماكس الناقلة للبطولة، والمعلقين على مباراة البرتغال وويلز، ومباراة ألمانيا وفرنسا فى الدور نصف النهائي في يورو 2016، حيث قاربت بطولة اليورو على الانتهاء واقترب حسم البطل بعد تأهل أربعة فرق إلى مرحلة قبل النهائى حين ستسعى كافة المنتخبات الأربعة إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي يورو 2016، على موقعنا مصر فايف نقدم لكم تقرير كامل عن موعد مباريات نصف نهائي يورو 2016 .

اليوم حسم لقب بطولة يورو 2016 حين يلتقى المنتخب البرتغال مع منتخب فرنسا على ملعب فرنسا فى نهائى اليورو، مباراة قوية سيسعى فيها كلا المنتخبين الى تحقيق الفوز وبخاصة المنتخب البرتغالى الذى لم يتمك من تحقيق لقب البطولة من قبل بينما فرنسا تسعى لمواصلة تفوقها التاريخى على البرتغال، تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة والاخبار من تقرير كامل عن : مباراة البرتغال وفرنسا اليوم .

موعد مباراة نهائى يورو 2016

  • تمكن المنتخب الفرنسى من تحقيق الفوز على المنتخب الالمانى بهدفين دون رد فى المباراةا لتى جمعت بينهما على ملعب فيلودروم فى الدور قبل النهائى من بطولة يورو 2016 لتصعد فرنسا الى المباراة النهائية التى ستلتقى فيها بالمنتخب البرتغالى وتغادر المانيا البطولة، طالع تغطية كتابية مدعمة بصور المباراة القوية عبر موقعنا مصر فايف من خلال نتيجة مباراة ألمانيا وفرنسا اليوم .

تعرف على جدول مواعيد مباريات الدور قبل النهائى والنهائى فى يورو 2016 بتوقيت مصر وجرينتش ومكه المكرمة والقنوات الناقلة على بى أن ماكس والمعلقين.

المباراة المناسبة التاريخ الموعد بتوقيت جرينتش الموعد بتوقيت مصر الموعد بتوقيت مكة القنوات الناقلة المعلقين
فرنسا – البرتغال نهائى يورو 2016 الاحد 10/7 7:00 9:00 10:00 بى أن ماكس HD1 – بى أن ماكس HD2 رؤوف خليف – عصام الشوالى
البرتغال 2-0 ويلز  نصف نهائى يورو 2016 الاربعاء
6/7
7:00 9:00 10:00 بى أن ماكس HD1 – بى أن ماكس HD2 عصام الشوالى – حفيظ دراجى
ألمانيا 0-2 فرنسا  نصف نهائى يورو 2016 الخميس
7\7
7:00 9:00 10:00 بى أن ماكس HD1 – بى أن ماكس HD2 يوسف سيف – رؤوف بن خليف

-تمكن المنتخب البرتغالى من أن يكون أول المتأهلين الى نهائى بطولة اليورو 2016 بتحقيقه فوز مستحق على منتخب ويلز بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب ليون اليوم فى نصف نهائى اليورو حيث تمكن رونالدو ونانى من إحراز هدفا البرتغال فى المباراة، طالع تقرير كامل مصور عن نتيجة مباراة البرتغال وويلز يورو 2016 على مصر فايف.

المباراة الأولي في نصف نهائي اليورو لم يكن أفضل المتفائلين أو حتى مشجعي منتخبات ويلز والبرتغال يتوقع حدوثها، في ظل تواجد منتخبات قوية في البطولة التي شهدت تفوق المنتخب الويلزى الذي يشارك في البطولة للمرة الأولي في تاريخه، وتفوق أيضاً المنتخب البرتغالي بقيادة رونالدو ونانى.

ويلز تمكنت من تحقيق فوز مستحق على حساب المنتخب البلجيكي في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد فى مباراة تقدم فيها ناينجولان لبلجيكا قبل أن تقلب ويلز المباراة لصالحها بأهداف كلا من ويليامز وكانو وفوكس، لتتأهل بجدارة في فوز تاريخي إلى نصف النهائي.

على الجانب الآخر المنتخب البرتغالي تمكن من تحقيق الفوز على منتخب بولندا بركلات الترجيح، بعد أن انتهت المباراة بينهما في الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أحرزه للبرتغال لاعبها الشاب سانشيز.

المباراة الثانية من العيار الثقيل بين المنتخب الألماني ومنتخب فرنسا، حيث تمكنت الماكينات الألمانية من الأخذ بالثأر من منتخب إيطاليا بالفوز عليه بركلات الترجيح بعد أن تعادل الفريقان في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق، ألمانيا تمكنت من رد الهزيمة لمنتخب إيطاليا الذى أطاح بها فى بطولة اليورو السابقه بفوزه عليها فى نصف النهائى بهدفين مقابل هدف وحيد فى نصف نهائى بطولة اليورو 2012 لتتأهل إيطاليا للنهائى وتغادر ألمانيا البطولة.

بينما منتخب فرنسا اكتسح منتخب أيسلندا بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فرنسا في ختام مباريات ربع النهائي حين تمكن لاعبى فرنسا من حسم الامور مبكرا فى المباراة بإحراز جيرو هدف مبكر للديوك ضاعفه زميلة بوجبا سريعا قبل أن يضيف كلا من بايت وجريزمان “هداف البطولة” هدفين قبل نهاية الشوط الاول الذى إنتهى بفوز فرنسا بأربعة أهداف نظيفه، فى الشوط الثانى أضاف جيرو هدفا آخر بينما قلص لاعبوا أيسلندا النتيجة بهدفين.

ما توقعاتك لنتائج مباريات نصف نهائى يورو 2016 ؟