لميس الحديدي بعد ترحيل ليليان داود ” هذا الأمر مقلق للجميع..ومعرفش حيرحلوني فين”

لميس الحديدي بعد ترحيل ليليان داود ” هذا الأمر مقلق للجميع..ومعرفش حيرحلوني فين”
الاعلامية لميس الحديدي

قالت الإعلامية لميس الحديدي، معلقة على ترحيل الإعلامية “ليليان داود” من مصر الى لبنان، بعد انتهاء تعاقدها  الذي دام 5 سنوات مع قناة ” أون تي في”، أن هذا الأمر مقلق للجميع.

وأشارت الحديدي من خلال برنامج” حديث الساعة”، و المذاع على قناة ” سي بي سي إكسيرا” مساء الاثنين، قائله : ” لابد من طريقة تعامل محترمة مع كل ضيوفنا، و مع الناس في مصر سواء كانوا مرغوب أو غير مرغوب في وجودهم”.

واستطرد : ” و لو صحت رواية خالد البري الزوج السابق لـ”ليليان داود”، فهي رواية مزعجة، و بعض المشاهد ندفع ثمنها غالي، فهي أفعال سيئة السمعة حتى لو لها مبررات لدى الجهات الأمنية” بحسب تعبيرها.

و تابعت : “لابد من التعامل مع الأشخاص بشكل أفضل وأكثر احتراما، و ما حدث مع ليليان داود مقلق جدا، وهل هي إشارات وعلامات، منتكلمش خالص ونسكت، أنا مش عارفة، أنا حفضل أقول اللي ربنا يقدرني عليه لحد ما يرحلوني، معرفش حيرحلوني فين”، على حد قولها.

وكانت قوات الأمن المصرية قد قامت بالقبض على الإعلامية ” داود”، وترحيلها من مطار القاهرة الى الأراضي اللبنانية بناء على تعليمات جهات سيادية في الدولة وأكد على ذلك مصدر أمني لأحد المواقع الإخبارية المصرية.

ومن جانبها أكد ليليان داود على اتخاذ كافة السبل الدبلوماسية والقانونية للرجوع الى مصر في أقرب وقت، كما شكرت كل من قام بدعمها.