نتائج مباريات الأسبوع الخامس والعشرون للدوري الإسباني : إنفراد ريال مدريد بالصدارة وخسارة برشلونة

ننائج مباريات الأسبوع الخامس والعشرون ننشره لكم هنا على موقع مصر فايف قرائنا الكرام في القسم الرياضي ، حيث نضع لكم كامل نتائج اللاليجا الإسبانية للجمهور العربي ونضعهم في الصورة ، حيث أن هذا الأسبوع من الدوري الإسباني الذي إنطلق بمباراة واحدة يوم الجمعة ، حمل العديد من المفاجأت الكثيرة أبرزها إنفراد ريال مدريد بصدارة الدوري الإسباني .

حيث فاز ريال مدريد على إلتش بثلاثة أهداف مقابل صفر ، ووصل إلى النقطة رقم 63 في الدوري ، مستغلا خسارة برشلونة أمام ريال سوسيداد يوم أمس السبت هو الأخر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وخسارة أتلتيكو مدريد هو الأخر أمام أوساسونا بثلاثة أهداف مقابل صفر على أرضية ملعب رينو دي نافارا .

أما في باقي المباريات يوم الجمعة الماضي في إفتتاح مباريات الأسبوع الخامس والعشرون تعادل فريق بلد الوليد على أرضه أمام ليفانتي بهدف مقابل هدف ، ويوم أمس السبت أيضا تعادل خيتافي خارج أرضه بهدف مقابل هدف مع فريق سيلتافيجو ، وتعادل أيضا ألميريا مع مالاجا بصفر مقابل صفر على أرضية ملعب خوان روخاس في مدرينة ألميريا .

أما في مباريات اليوم الأحد فريق رايو فاليكانو إنهزم على ملعبه ضد فريق إشبيلية بهدف مقابل صفر ، وفريق أتلتيكو مدريد خسر من أوساسونا بثلاثة أهداف مقابل صفر ، واتلتيك بيلباو حقق الفوز خارج أرضه بهدفين مقابل صفر على الفريق الأندلدلسي ريال بيتيس ، أما فريق فالنسيا فحقق على أرضية المستايا المطلوب منه وفاز بهدفين مقابل هدف على فريق غرناطة .

كانت هذه هي نتائج تسع مباريات للدوري الإسباني لكرة القدم في الأسبوع الخامس والعشرون في إنتظار مباراة إسبانيول وفياريال التي سيتم إجرائها يوم غد الإثنين 24 فبراير 2014 على الساعة 23.00 بتوقيت مصر على أرضية إستاد كورنيلا أليرات .

نتائج مباريات الأسبوع الخامس والعشرون للدوري الإسباني لكرة القدم

والأن نترككم قرائنا الكرام مع جدول النتائج كاملا :

بلد الوليد         VS      ليفانتي          1       —    1

سيلتافيجو        VS     خيتافي            1       —    1

ريال مدريد       VS     إلتش               3      —    0

ريال سوسيداد  VS     برشلونة           3      —   1

ألميريا            VS    مالاجا                0      —    0

رايو فاليكانو    VS   إشبيلية               0     —     1

فالنسيا            VS  غرناطة                 2     —     1

ريال بيتيس       VS  أتلتيك بيلباو         0     —      2

أوساسونا          VS  أتلتيكو مدريد       3    —       0

إسبانيول           VS  فياريال                اليوم الإثنين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.