جدول مباريات الدوري المصري اليوم الإثنين 24/2/2014 : خمس مباريات أبرزها مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة

جدول مباريات الدوري المصري اليوم الإثنين 24/2/2014 : خمس مباريات أبرزها مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة

مباريات اليوم الإثنين 24/2/2014 في الدوري المصري لكرة القدم ننشرها لكم الان هنا في النشرة الرياضية لموقع مصر فايف متابعينا الأوفياء ومحبي الدوري المصري لكرة القدم للموسم الكروي 2013/2014 ، حيث سيشهد اليوم الإثنين إجراء باقي مباريات الأسبوع الحادي عشر للدوري .

حيث سيتم اليوم الإثنين 24 فبراير 2014 إجراء خمس مباريات للدوري المصري لكرة القدم منها مباراتين على حساب المجموعة الأولى  التي يتصدرها في الوقت الحالي نادي سموحة بعد فوزه يوم السبت على فريق المقاولون العرب، وثلاث مباريات على حساب مباريات المجموعة الثانية التي يزعمها فريق بتروجيت ب20 نقطة كاملة .

حيث سيتم إجراء مباراة وادي دجلة صاحب المركز الثالث و فريق حرس الحدود صاحب المرتبة الخامسة على أرضية إستاد الدفاع الجوي ، بالإضافة إلى مباراة الإسماعيلي وبتروجيت اليوم ، ومباراة الزمالك والشرطة اليوم على حساب المجموعة الثانية للدوري المصري .

في حين أن مباريات المجموعة الأولى فستكون مباراتين فقط وهما مباراة الإتحاد والجونة ، بالإضافة إلى مباراة غزل المحلة والإنتاج الحربي على أرضية إستاد الإسماعلية قرائنا الكرام .

مباريات الأسبوع الحادي عشر للدوري المصري اليوم الإثنين 22 فبراير 2014

والأن متابعينا الأوفياء وعشاق الدوري المصري والكرة المصرية نترككم مع جدول مباريات اليوم الإثنين برسم الأسبوع الحادي عشر سواء بالتوقيت ومكان إقامة المباراة حسب ماجاء على الموقع الرسمي للإتحاد المصري لكرة القدم على الإنترنيت .

الفريق الأول الفريق الثاني

موعد المباراة بتوقيت القاهرة

مكان المباراة المجموعة
وداي دجلة حرس الحدود 14.30 إستاد الدفاع الجوي المجموعة الأولى
الإسماعيلي بتروجيت 14.30 إستاد الإسماعلية المجموعة الثانية
غزل المحلة الإنتاج الحربي 14.30 إستاد غزل المحلة المجموعة الثانية
الإتحاد الجونة 14.30 إستاد الإسكندرية المجموعة الثانية
إتحاد الشرطة الزمالك 17.00 إستاد المقاولون المجموعة الثانية