آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 21 يونيو 2016

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 21 يونيو 2016

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 21 يونيو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم باعتماد نتيجة عينة الكيمياء العشوائية بنسبة نجاح 82.3%، لقاء وزير الخارجية بمستشار الأمن القومي لألمانيا، انتهاء تلقي مقدمات حجز الـ500 ألف وحدة سكنية الخميس القادم، بدء تسليم وحدات دار مصر يوليو القادم.

دعم بقيمة 30 مليون جنيه لجمعيات تنظيم الأسرة، زيادة زراعات المحاصيل الصيفية إلى 3.141 مليون فدان، بدء العمل في المنطقة الصناعية بشرق بور سعيد فبراير القادم، عبور 68 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 21 يونيو 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2016

اعتماد نتيجة عينة الكيمياء العشوائية بنسبة نجاح 82.3%

اعتمد اليوم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني نتيجة العينة العشوائية لامتحان مادة الكيمياء لطلاب شهادة الثانوية العامة بالنظام الحديث، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 82.3%.

لقاء وزير الخارجية بمستشار الأمن القومي لألمانيا

يلتقي اليوم الثلاثاء وزير الخارجية سامح شكري بمستشار الأمن القومي لألمانيا كريستوف هويسجن؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين، وكذلك بحث سبل مكافحة الإرهاب والتطرف.

انتهاء تلقي مقدمات حجز الـ500 ألف وحدة سكنية الخميس القادم

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن انتهاء تلقي مقدمات حجز 500 ألف وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي بعد غد الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر يونيو الجاري.

بدء تسليم وحدات دار مصر يوليو القادم

صرح رئيس جهاز مدينة العبور المهندس أمين غنيم عن البدء في تسليم وحدات مشروع دار مصر خلال شهر يوليو القادم، كما أكد على ارتفاع ميزانية الجهاز خلال العام المالي الجديد إلى أربعة مليار جنيها.

دعم بقيمة 30 مليون جنيه لجمعيات تنظيم الأسرة

أعلن أحد المصادر المسئولة بوزارة الصحة والسكان عن إصدار وزارة التضامن الاجتماعي الموافقة على تقديم الدعم بقيمة ثلاثين مليون جنيها إلى جمعيات تنظيم الأسرة، ويأتي هذا في إطار سعي الحكومة في مواجهة الزيادة السكانية.

زيادة زراعات المحاصيل الصيفية إلى 3.141 مليون فدان

صرح أحد التقارير الصادرة عن الإدارة المركزية لشئون المديريات بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن زيادة زراعات المحاصيل الصيفية إلى ثلاثة مليون ومائة وواحد وأربعين ألف فدانا.

بدء العمل في المنطقة الصناعية بشرق بور سعيد فبراير القادم

صرح وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل عن البدء العمل في المنطقة الصناعية بشرق بور سعيد خلال شهر فبراير القادم، كما تم إعادة تشغيل ثلاثة وثلاثين مصنعا من ضمن مائة وخمسة وثلاثين مصنعا متوقفا عن العمل.

عبور 68 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 68 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 3.9 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال اليومين الماضيين.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على القاهرة

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحري ومعظم أنحاء الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 38 درجة والصغرى 25 درجة.