ملخص مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم السبت 22/2/2014 : هزيمة برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف
توقيت - موعد - مباراة-برشلونة-ريال سوسيداد-اليوم-القنوات الناقلة - بى أن سبورت - Barcelona vs Real Sociedad

ملخص مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم السبت 22/2/2014 في الأسبوع الخامس والعشرون للدوري الإسباني لكرة القدم ننشرها لكم الأن قرائنا الأوفياء في النشرة الرياضية لموقع مصر فايف كماهي العادة في تقديم نتائج الفرق العالمية ، حيث إنهزم برشلونة اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضد فريق ريال سوسيداد على أرضية ملعب أنويتا في إقليم الباسك .

ريال سوسيداد أصحاب الأرض وأمام حوالي أكثر من 30 ألف من جماهيره كان الأفضل في المباراة وقدم أداءا قويا اليوم ضد فريق تاتا مارتينو مدرب نادي برشلونة ، الفريق الباسكي الذي كان له النصيب الأكبر من الفرص السانحة للتسجيل في المباراة وكان من الممكن أن تكون النتيجة أكثر من ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

في الشوط الأول نجح ريال سوسيداد من غلق المساحات على لاعبي برشلونة وخلق الهجمات المرتدة لزعزعة دفاع النادي الكتالوني برشلونة ، وفي الدقيقة 32 من الشوط الأول من المباراة تمكن ريال سوسيداد من تسجيل الهدف الاول في المباراة عن طريق لاعب برشلونة أليكساندر سونج الذي سجل بالخطأ في مرمى فريقه .

وبعد هذا الهدف حاولت برشلونة العودة في المباراة وتسجيل هدف التعادل حيث حاول ليونيل ميسي الذي لم يكن في مستواه المعهود ، وفي الدقيقية 36 من المبارة تمكن ليونيل ميسي من تسجيل هدف التعادل لبرشلونة والذي عاد الامل للفريق الكتالوني في المباراة  .

وفي الشوط الثاني من المباراة بعد أن كان الجميع  يظن عودة نادي برشلونة إلى مستواه المعهود وتقديم أداء جيد في المباراة والفوز في المباراة ، فاجئ لاعبي ريال سوسيداد الجميع وأثبتوا أن الليلة ليلتهم ، حيث واصل السوسيداد هجماته الهجومية من أجل إضافة الهدف الثاني وهو ما تمكن منه اللاعب جريزمان في الدقيقة 54 من الشوط الثاني للمباراة ويفاجئ النادي الكتالوني .

هذا الهدف الذي حرك المزيد من النشاط في لاعبي سوسيداد حيث تمكن دافيد زوروتوازا في الدقيقة 59 من المباراة من إضافة الهدف الثالث في المباراة وهو الهدف الذي كان كالسهم القاتل في مرمى نادي برشلونة اليوم الذي إستسلم للامر الواقع والذي حاول بعد دخول فابريجاس وسانشيز من تكثيف حملاته الهجومية على مرمى ريال سوسيداد إلا أن دفاع هذا الأخير كان في يومه وكان أكثر قوة وصلابة  من هجمات برشلونة .

هزيمة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم السبت 22 فبراير في إقليم الباسك كانت بمثل الضربة القاضية ، حيث سلم مفتاح صدارة الدوري الإسباني لفريق ريال مدريد الذي فاز اليوم على إلتش بثلاثة اهداف مقابل صفر ، ريال مدريد متصدر الدوري برصيد 63 نقطة في إنتظار مباراة أتلتيكو مدريد يوم غد ، في حين أن رصيد برشلونة تجمد في  60 نقطة .

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم السبت 22/2/2014

ريال سوسيداد                                            3             VS      برشلونة                                1

سونج       د 32 (هدف في مرماه)

جريزمان  د 54

زوروتوزا  د 59

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.