وزير الإسكان الدكتور “مصطفى مدبولي” يصدر 4 قرارات إدارية هامة وعاجلة

وزير الإسكان الدكتور “مصطفى مدبولي” يصدر 4 قرارات إدارية هامة وعاجلة

أصدر الدكتور “مصطفى مدبولي”، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 4 قرارات عاجلة، بشأن إزالة إدارية لمخالفات البناء والتعديات بمدينة العبور وقرية كازابيانكا السياحية، مشيراً إلى أنه يتم تنفيذ القانون على المخالفات والتعديات المختلفة بالمدن الجديدة، وأن الوزارة تعمل على الحفاظ على المظهر الجمالي والطابع العمراني بالمدن الجديدة، ومنع أي مخالفات جديدة.

وصرح المهندس “كمال فهمي”، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، بأن قرارات وزير الإسكان هي:

  1. قراراً إدارياً لإزالة مخالفات البناء الواقعة على قطعة الأرض رقم 18، بلوك 19070 بالحي الرابع بمدينة العبور، والمخصصة لأحد المواطنين، والمتمثلة في بناء الدور الثاني بدون ترخيص.
  2. قراراً إدارياً لإزالة مخالفات البناء الواقعة على قطعة الأرض رقم 11، بلوك 16071 بالحي الخامس بمدينة العبور، والمخصصة لأحد المواطنين، والمتمثلة في بناء الدور الثاني، وعمل سلم بالردود الجانبي، وصب جزء من الردود أعلى منسوب الصفر، وأعمال تغيير البدروم، بدون ترخيص.
  3. قراراً إدارياً لإزالة مخالفات البناء الواقعة على قطعة الأرض رقم 21، بلوك 19025 باللحى الرابع بمدينة العبور، والمخصصة لأحد المواطنين، والمتمثلة في بناء الدور الثاني، بدون ترخيص، وبالمخالفة للترخيص الصادر للقطعة.
  4. قراراً إدارياً لإخلاء التعديات والإشغالات الواقعة من اتحاد الشاغلين، على الوحدات المملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بقرية كازابيانكا السياحية، الكائنة بطريق الإسكندرية / مطروح الساحلى، والمتمثلة في ما يلى: مبنى وكافتيريا (الجزء الغربي) بمسطح 1010م2، شاملة التراس القبلي والبحري، والنصف الشرقي من السوق التجارية بمسطح 53860م2 (دور أرضى + دور أول شامل الطرقات والمناور بعدد 17 محلاً)، وذلك بدون سند من القانون، وبدون الحصول على ترخيص.