سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 22/2/2014 وفي محلات الصرافة : إستقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 22/2/2014 وفي محلات الصرافة : إستقرار أسعار الدولار اليوم في مصر
dollar price today، أسعار الدولار، السوق السوداء، سعر الدولار اليوم، سعر الدولار في مصر، محلات الصرافة

أسعار الدولار في السوق السودا اليوم السبت 22/2/2014 وفي البنوك المصرية الرسمية ننشرها لكم على الصفحة الخاصة بالنشرة الإقتصادية اليومية لموقع مصر فايف قرائنا الأوفياء ومتابعنا الكرام ، الذين ينتظرون نشرتنا الإقتصادية حتى نقدم لهم التقرير اليومي الخاص بأحوال وإتجاهات الدولار في الأسواق المصرية المختلفة .

من هنا تجدون أيضا : سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 23/2/2014

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 22/2/2014

البداية دائما مع السوق السوداء وهي السوق الأكثر متابعة من طرف المضاربون على الدولار وحتى المواطنون المصريين الذين يرغبون في صرف الدولار في هذه السوق لإرتفاع سعره مقارنة بماهو موجود في السوق الرسمية .

حيث أن سعر صرف الدولار اليوم السبت 22 فبراير لازال محافظا على سعره الذي كان عليه هذا الاسبوع ولازال يترواح في مابين 7.15 جنيه مصري و 7.20 جنيه مصري على إختلاف المحافظات والمناطق المصرية المتعددة التي قد يختلف فيها سعر الصرف إرتفاعا أو إنخافضا بقروش قليلة .

سعر الدولار في محلات الصرافة اليوم السبت 22/2/2014

في ما يخص محلات الصرافة فإن صرف الدولار اليوم السبت الثاني والعشرون من فبراير فهو يسجل تقريبا وكما كان الأمر في الأيام الماضية في 7.10 جنيه مصري قرائنا الأوفياء نظرا لعدم إلتزمات الكثير من شركات الصرافة بتعريفة الصرف التي يحددها البنك المركزي المصري ، الذي أصدر أوامره اليوم وكما هي العادة كل يوم بعد إنتهاء التداول في تحديد سعر صرف الدولار في البنوك في 6.9911 جنيه مصري للبيع ، وفي سعر 6.961 جنيه مصري للشراء قرائنا الكرام .