نتيجة الدبلومات الفنية 2016 (تجاري – زراعي – صناعي) برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 (تجاري – زراعي – صناعي) برقم الجلوس

نقدم لأبنائنا طلبة وطالبات الدبلومات الفنية لجميع الشعب (تجاري – زراعي – صناعي) نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات نتيجة الامتحانات والتي جرت في أواخر شهر مايو الماضي وحتى الأسبوع الأول من شهر يونيو لعام 2016.

حيث يمكن للطلبة والطالبات في شهادة الدبلومات الفنية الحصول على النتيجة من الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم وذلك بالضغط هنا فور ظهورها.

وعن موعد ظهور النتيجة فإنه من المتوقع أن يقوم نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني بإعتماد النتيجة خلال الأسبوع المقبل وذلك بعد أن أنتهت أغلب كنترولات الدبلومات الفنية من أعمال النتيجة من تصحيح ورصد ومراجعة لكافة المواد الدراسية.

ووفقاً لما أعلنته بعض المصادر داخل وزارة التربية والتعليم فإن نتيجة هذا العام ستكون أفضل وأعلى من الأعوام السابقة حيث ستكون نسبة النجاح أعلى من الأعوام الماضية وذلك لجميع شعب التعليم الفني بنظاميه الثلاث سنوات والخمس سنوات.

وخدمة من موقع مصر فايف فإنه يمكن للطلبة والطالبات في شهادة الدبلومات الفنية كتابة الأسم ورقم الجلوس في خانة التعليقات الموجودة في أسفل الموقع وسنقوم وفور اعتماد النتيجة بعرضها لتكون أول من يعرف نتيجته.

ويتمنى موقع مصر فايف لكل الطلبة والطالبات بمختلف شعب وأقسام الدبلومات الفنية النجاح والتوفيق والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية.

تحديث يوم الجمعه الموافق 17 يونيو 2016

أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن جميع كنترولات الدبلومات الفنية قد انتهت يوم أمس الخميس 16 يونيو 2016 من رصد درجات العملي لجميع تخصصات التعليم الفني بعد أن انتهت كافة المدارس الفنية الصناعية من أداء الامتحانات العملية المقررة يوم 16 يونيو 2016.

واشار المصدر إلى أنه من المتوقع أن يتم إعلان النتيجة بصفة نهائية يوم 28 يونيو الجاري في مؤتمر صحفي يعقد من أجل ذلك بحضور نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني الدكتور أحمد الجيوشي.

تحديث يوم السبت الموافق 2 يوليو 2016

قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني بالاتصال بالطلاب العشرة الأوائل في نتيجة إمتحانات شهادة الدبلوم الفني ووصلت نسبة النجاح نحو 57.29 في الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات و79% نظام الخمس سنوات وحصل 20 طالب منهم 11 طالبه و9 طلا على المركز الأول على مستوى كافة النوعيات والشعب.