التخطي إلى المحتوى
نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي لعام 2018 نتيجة الصف التاسع فى سوريا moed.gov.sy
نتائج امتحانات الصف التاسع الإعدادية الشرعية 2016

نقدم لكم نتائج امتحانات شهادة التعليم الاساسي بسوريا 2018، وننشر لكم نتائج امتحانات الصف التاسع في سوريا للعام الدراسي 2017-2018 الدورة الأولى، عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy، حيث ظهرت بالفعل نتائج شهادة التعليم الأساسي 2018 بالجمهورية العربية السورية، ونتائج الإعدادية الشرعية 2018، وننشر لكم هنا نتائج الصف التاسع برقم الاكتتاب واسم الطالب.

أكدت وزارة التربية السورية أن نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي 2018 قد تعلن بحلول منتصف الشهر الحالي شهر يونيو، وتم تحديد موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 للمسار العام أو الشرعي ليكون اليوم 11 يونيو 2018 عبر الرابط الرسمية لموقع وزارة التربية السورية.

نتائج التعليم الاساسي 2018 بسوريا سننشرها لكم حال اعتمادها ونشرها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في سوريا، ويمكنك للطلاب استنباط نتيجة الصف التاسع 2018 برقم الاكتتاب وقتها.

نتائج امتحانات التعليم الاساسي 2018 موقع وزارة التربية السورية

وزير التربية السورية الدكتور هزوان الوز، سيعلن عبر المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتائج التعليم المتوسط والإعدادية الشرعية 2018، وإعلان نسبة النجاح بشهادة التعليم الأساسي، واعدد المتقدمين لامتحانات الصف التاسع .

موقع نتائج الصف التاسع في سوريا والإعدادية الشرعية 2018

ننشر لكم الآن موقع الحصول على نتائج التعليم الأساسي في سوريا ونتائج الشهادة الإعدادية الشرعية 2018، من موقع وزارة التربية السورية الرسمي moed.gov.sy ، حيث يتم استنباط نتيجة الطلاب برقم الاكتتاب، وللحصول على نتيجة الصف التاسع بسوريا الروابط مرفقة أدناة.

وعبر هذا الرابط مباشرةً برقم الاكتتاب:

[iframe src=”http://moed.gov.sy/asasy/index.php” width=”100%” height=”600

كما يمكنكم ترك أرقام جلوسكم بالتعليقات وستصلكم النتيجة الآن.

1212121

تحديث:

حددت وزارة التربية والتعليم السورية قواعد القبول بالصف العاشر أو الأول الثانوي لجميع المدارس و المحافظات السورية، وسنوافيكم بالجداول قريباً جدا، ولكل من يجد معناة في التعرف على نتيجته برجاء التواصل معنا برسائل التعليقات.

تحديث:

ترد لنا شكوى من صعوبة التعامل مع موقع نتيجة الصف التاسع خاصة م بطء الاتصال بالإنترنت في بعض المدن السورية، ولكل من يعاني من الحصول على نتيجته برجاء ترك رقم الاكتتاب بالتعليقات وسنوفر لكم النتيجة قريباً جدا.

تحديث: اترك رقم الاكتتاب الخاص بك واسم المحافظة بالتعليقات وتابعونا، وسنعمل باستمرار لتوفير النتائج لكم قبل الجميع.

قد يهمك أيضًا

التعليقات