ملخص مباراة العراق وكوريا الشمالية اليوم الجمعة 21/2/2014 : فوز المنتخب العراقي بهدفين مقابل صفر

ملخص مباراة العراق وكوريا الشمالية اليوم الجمعة 21/2/2014 : فوز المنتخب العراقي بهدفين مقابل صفر

ملخص ونتيجة مباراة العراق وكوريا الشمالية اليوم الجمعة 21/2/2014 التي أقيمت على أرضية إستاد نادي الوصل على الأراضي الإماراتية في مباراة ودية بين المنتخبين نقدمها لكم هنا على موقع مصر فايف في إطار التغطية الدائمة للمنتخبات العربية .

حيث تابع الجمهور العراقي مباراة منتخب بلاده ضد منتخب كوريا الشمالية اليوم الجمعة 21 فبراير 2014 على قناة وار الرياضية ، المباراة التي تدخل ضمن إستعدادت المنتخب العراقي للمباراة الحاسمة في التصفيات المؤهلة إلى كأس أسيا 2014 بالأراضي  الأسترالية حيث سيواجه المنتخب العراقي منتخب كوريا الشمالية .

مباراة العراق وكوريا الشمالية اليوم الجمعة إنتهت بفوز المنتخب العراقي بهدفين مقابل صفر ، حيث إنتهى الشوط الأول بفوز لاعبي منتخب بلاد الرافدين بهدف مقابل صفر سجله اللاعب مصطفى ناظم جاري في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب العراقي من إثبات تفوقه في المباراة وتمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 68 من المباراة عن طريق لاعبه مهند عبد الرحيم كرار ليتمكن المنتخب العراقي من الفوز بهدفين مقابل صفر ، ليثبت جنود العراق إستعدادهم للمباراة الفاصلة ضد الصين ويكشروا على أنيابهم لهذه المباراة .

نتيجة مباراة العراق وكوريا الشمالية اليوم الجمعة 21/2/2014

والأن نترككم قرائنا الكرام مع نتيجة مباراة العراق وكوريا الشمالية اليوم هنا على موقع مصر فايف :

العراق                                 2                       vs                   كوريا الشمالية                0

مصطفى ناظم جاري    د 10

مهند عبد الرحيم        د 68

ونحن من موقع مصر فايف نهنئ المنتخب العراقي على هذا الفوز وكل أمانينا أن يكون في الموعد في مباراة الصين ويتمكن من التأهل إلى كأس أسيا 2014