رقم قياسي جديد لـ”مصر فايف”.. الموقع يقفز للمركز الـ 13 ويتقدم على الوطن – مصراوي – المصري اليوم – فيتو

رقم قياسي جديد لـ”مصر فايف”.. الموقع يقفز للمركز الـ 13 ويتقدم على الوطن – مصراوي – المصري اليوم – فيتو

بعد تحقيق مصر فايف لرقم قياسي جديد الأسبوع الماضي وصل به إلى المركز 15، واصل مصر فايف صعوده في قائمة أكثر المواقع زيارة في مصر، ووصل اليوم الأربعاء 15/6/2016 إلى المركز 13، متقدما على مواقع: مصراوي – المصري اليوم – كورابيا – الوفد – الدستور – تويتر – الوطن – فيتو، ووصل الترتيب العالمي إلى 1366.

فطبقا لموقع Alexa العالمي المتخصص في تقييم وترتيب المواقع، حقق مصر فايف خلال هذا الـ 30 يوما الماضية أكثر من 50 مليون زيارة وأكثر من 15 مليون زائر فريد، اهتموا جميعا بالأخبار التي يقدمها مصر فايف في السياسة والرياضة والاقتصاد والتعليم، بالإضافة للخدمات الأخرى التي يتميز بها الموقع وعلى رأسها نتائج الامتحانات لكل المراحل التعليمية.

ترتيب مصر فايف في موقع Alexa
مصر فايف 13 علي مصر – 1365 علي العالم

تحقيق مصر فايف لهذا الرقم الكبير يعكس نجاحا كبيرا للموقع وإدارة التحرير في تغطية كافة الأخبار وتلبية كافة احتياجات مستخدمي الانترنت في مصر والعالم العربي، حتى أصبح البوابة الأولى للأخبار والترفيه، ونجح في الاستحواذ على نسبة كبيرة جدا من مستخدمي الانترنت في مصر البالغ عددهم 36 مليون مستخدم.

مجددا تشكر أسرة تحرير مصر فايف زوار الموقع الكرام على ثقتهم بمصر فايف، ونشكر محررينا المبدعين على مجهوداتهم الوفيرة، ونعدكم بالاستمرار في تقديم أفضل الخدمات لكم.