ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا 2020 موقع وزارة التربية والتعليم

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا 2020 موقع وزارة التربية والتعليم

نقدم لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة قنا من موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا عقب اعتمادها قريباً، و سينشر موقع مديرية التربية والتعليم بقنا رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس مباشرة، وسنوفر لكم الروابط الرسمية للحصول على نتيجة الإعدادية بقنا 2020 لنتيجة الترم الأول من العام الدراسي 2019-2020.

مديرية التربية والتعليم بقنا أشارت لقرب اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا 2020 من محافظ قنا فور الانتهاء من أعمال الكنترول ورصد الدرجات والمتوقع لها خلال الأيام القادمة، البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا ستنشر روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بقنا، وستنشر على صفحتها الرسمية نسبة النجاح بنتيجة الإعدادية بقنا 2020، وسنوافيكم بالمزيد من البيانات قريباً، خاصة رابط موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الامتحانات.

اعتمد محافظ قنا اللواء اشرف الداودي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا ونسبة النجاح العامة كما هو مبين أدناة 75.66 %، وباقي التفاصيل كما هو مشار إليه من حيث عدد الطلاب لناجحين وإجمالي المتقدمين.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا

يقدم لكم فريق عمل مصر فايف خدمة جيدة في توفير النتائج لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا، حيث يمكنكم ترك أرقام جلوسكم بالتعليقات، وسنوافيكم بالنتيجة فور اعتمادها من قبل محافظ قنا، ونتابع معكم طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا استعلامكم عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة قنا، ويقدم فريق عمل مصر فايف طريقة بديلة للحصول على النتيجة عبر التواصل معنا برسائل التعليقات، وسنوفر لكم النتيجة.

بنسبة نجاح بلغت 75.66%.وأشار محافظ قنا إلى أنه تقدم لامتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية لهذا العام 51154 طالبًا وطالبة حضر منهم 49884 في 9 إدارات تعليمية على مستوى المحافظة حقق النجاح 37741 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 75.66%   .، كما اعتمد المحافظ نتيجة امتحان الفصل الدراسي الاول للصف الثالث الاعدادي المهني  حيث تقدم لتأدية الامتحان 1937 طالب حضر منهم 1762 وبلغت نسبة النجاح 94.8

رابط نتيجة الاعدادية 2020 محافظة قنا برقم الجلوس

ننشر لكم بعد قليل روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا  2020 برقم الجلوس مباشرة من موقعي مديرية التربية والتعليم بقنا وموقع البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا.

حتى الآن لم تنشر مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الاعدادية بقنا  على هذا الرابط ونحن في انتظار انتهاء أعمال الكنترول الخاصة بالنتيجة واعتمادها.

ننشر لكم الروابط الرسمية للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا الترم الأول من موقع وزارة التربية والتعليم وموقع مديرية التربية والتعليم بقنا، لاستخراج نتائج الطلاب نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة قنا عبر الموقع الرسمي، نقدم لكم طريقة أخرى للاستعلام عن نتيجة الإعدادية 2020 بقنا .

تحديث: ننتظر سويا ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول بمحافظة قنا 2020 وذلك عقب اعتمادها من قبل السيد محافظ قنا، وننتظر تعليقاتكم المتضمنة الاسم ورقم الجلوس لكي نوفر لكم النتيجة فور اعتمادها، مع أطيب التمنيات بالتوفيق للجميع.